اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الأهلي يرفض سفر أبو تريكة إلى أنجولا

Recommended Posts

اشتعلت نار الغضب داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري بعد دخول محمد أبو تريكة لاعب الفريق القائمة المبدئية للمنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها أنجولا الشهر المقبل.

 

وبدأت التحركات الحمراء سريعا من جانب مسئولي الأهلي للخروج من المأزق الذي وضعهم فيه حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب، بضم أبو تريكة دون مراعاة التقرير الطبي الخاص بحالة اللاعب، والذي أعده الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور إيهاب علي وقام بإبلاغ تفاصيله لطبيب المنتخب الوطني أحمد ماجد.

 

فقد أرسل مسئولو الأهلي تقريرا طبيا "رسميا" للجهاز الفني للمنتخب أمس، يوضح أن اللاعب ما زال بحاجة إلى العلاج لمدة لن تقل عن شهر ونصف الشهر؛ نظرا لإصابته بشرخ في "وش القدم".

 

واعترض مسئولو الأهلي على الأنباء التي تتردد حول وجود نية لدى حسن شحاتة باصطحاب أبو تريكة معه إلى أنجولا رغم تأكده من صعوبة مشاركته في البطولة.

 

واندهش مسئولو الأهلي من تفكير الجهاز الفني للمنتخب بالاستفادة من تواجد اللاعب من الناحية النفسية، لمؤازرة زملائه في تلك البطولة الهامة.

 

من جانبه، أكد هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي أن النادي يساند المنتخب دائما ولا يبخل عليه بأي لاعب، لكن عندما تسير الأمور في اتجاه معاكس مع النادي الأهلي، فلا بد من توضيح الموقف.

 

وأعلن خشبة رفض الجهاز الفني للأهلي سفر أبو تريكة إلى أنجولا ما دام غير جاهز للمشاركة في المباريات، مشيرا إلى أن التقارير الطبية تؤكد استحالة مشاركة أبو تريكة في البطولة، فضلا على أن تواجده في أنجولا لن يمنح الفرصة للجهاز الطبي للمنتخب لعلاجه بشكل جيد.

 

وأوضح خشبة ضرورة بقاء أبو تريكة بالأهلي لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي لتجهيزه لاستئناف المشوار مع الأهلي في مباريات الدور الثاني للدوري.

وقال خشبة: رفضنا الصدام مع اتحاد الكرة بعدما فوجئنا بإصابة اللاعب عقب عودته من المشاركة مع المنتخب في مباراتي الجزائر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كما أن إدارة الأهلي أرسلت اللاعب إلى ألمانيا للعلاج، رغم أنه أصيب مع المنتخب ومن المفترض علاجه على نفقة الاتحاد.

 

وتمنى خشبة تفهم الجهاز الفني للمنتخب موقف اللاعب ومراعاة مستقبله؛ لأنه أعطى الكثير للمنتخب والأهلي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..