اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

قلق في اتحاد الكرة من تقدّم الزمالك بشكوى للفيفا

Recommended Posts

حالة من القلق الشديدة تسيطر على مسئولي اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر من نية تقدّم مسئولي الزمالك بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"؛ بخصوص أزمة مباراة حرس الحدود بعد القرار الذي صدر باعتماد نتيجة المباراة لصالح حرس الحدود.

 

وقال محمود الشامي -عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري- إنه في حالة تقدّم مسئولي الزمالك بشكوى للفيفا ضد الاتحاد المصري، فإنه من المؤكد أن تؤثر هذه الشكوى على موقف الاتحاد المصري في أزمة مباراته مع الجزائر وعلى الملف الذي تم التقدم به بسبب أحداث مباراة السودان الفاصلة.

 

وأضاف محمود الشامي في تصريحاته أن هذه المشكلة في هذا الوقت في غير صالح الاتحاد المصري بالمرة، ومن الممكن أن تؤثر على مسئولي لجنة التظلمات التي تناقش ملف السودان سلبا بدلا من سير الأمور في صالحنا وهو الملف الأهم للحصول على حقوقنا في أحداث السودان.

 

وعن موقف الاتحاد المصري للعبة بقرار اعتماد نتيجة مباراة الحرس والزمالك لصالح الحدود، قال عضو مجلس الإدارة إنه تم تطبيق اللوائح؛ لأن تقدم الزمالك بشكوى ضد حرس الحدود ليست في محلها، ومشاركة أحمد عيد عبد الملك في المباراة قانونية مائة في المائة والاتحاد يطبق اللوائح والقوانين بالنص، وشكوى الزمالك لن تفيد بل ستؤثر سلبا على موقف الاتحاد في أزمة السودان وهو الحدث الأهم الذي لا بد أن تتكاتف كل أندية الدوري من أجل حصول المصريين على كافة حقوقهم فيما حدث لهم من انتهاكات وضرب في السودان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..