اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

غريب : تريكة قد يسجل هدف النهائي مجدداً .. وزيدان يوضح سوء الفهم

Recommended Posts

أكد المدرب العام لمنتخب مصر شوقي غريب أن وجود النجم المصري محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر في قائمة الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية القادمة بأنجولا 2010 في غاية الأهمية.

 

وفي تصريحات لقناة مودرن سبورت الفضائية قال غريب " في البطولة الأفريقية الماضية كان أبو تريكة مصاباً ولم يبدأ البطولة معنا حيث لم يشارك في مباراة الكاميرون الأولى ولكنه عاد تدريجياً حتى استطاع أن يسجل الهدف الوحيد في المباراة النهائية ".

 

وأضاف غريب " نحن نخوض بطولة طويلة وليست مباراة واحدة ولذلك شملت القائمة اسم أبو تريكة لعله يشارك في حالة تقدم مصر في البطولة وبلوغها النهائي كما حدث في البطولة الماضية ".

 

وعلى جانب أخر أكد غريب أنه تلقى فاكساً من نادي بروسيا دورتموند الألماني يفيد بترحيب زيدان ونايه بانضمامه للمنتخب في البطولة الأفريقية وأكد الفاكس أن زيدان سيأتي للقاهرة للانضمام لمعسكر الفراعنة في أول يناير كما تنص اللوائح ".

 

واختتم غريب " قمت بإجراء اتصال هاتفي بزيدان وأخبرني بأنه سعيد جداً بانضمامه لمنتخب مصر ولا توجد صحة لسوء الفهم الذي وصل لبعض وسائل الإعلام المصرية بأنه يفاضل بين منتخب بلاده وبين ناديه الألماني ".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يااااااااااااااااااارب أبو تريكة يشارك

 

وننافس على اللقب وناخده كمان

 

شكراً ليكى نودى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا دكتور احمد لتواجدك معانا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..