اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
MOSTAFA_SHA3RAWY

الميلان واليوفي...كلاسيكو ايطاليا

Recommended Posts

الميلان واليوفي...كلاسيكو افتقدته الجماهير 21 شهرا

 

 

عندما تشير عقارب الساعة إلي التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة مساء السبت 1 ديسمبر، سيكون عشاق الكرة الايطالية في جميع أنحاء العالم علي موعد جديد مع احدي لقاءات القمة في الدوري الايطالي والذي سيجمع ايه سي ميلان بغريمه اليوفنتوس علي ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو.

 

فبعد غياب دام 21 شهر، يعود كلاسيكو ايطاليا الأول للحياة مجددا بعدما افتقدته الجماهير العام الماضي بسبب هبوط اليوفي إلي دوري الدرجة الثانية بسبب فضيحة التلاعب بنتائج المباريات الشهيرة حيث يرجع آخر لقاء رسمي بين الفريقين إلي شهر مارس عام 2006 وبالتحديد في الأسبوع التاسع والعشرين لدوري 2005-2006 في المباراة التي أقيمت في تورينو وانتهت بالتعادل السلبي.

 

ولكن الفريقان التقيا بعد ذلك عدة مرات ولكن علي مستوي اللقاءات الودية والتي كان أخرها في أغسطس الماضي عندما تقابلا في كاس بيرلسكوني الصيفية وانتهت المباراة بفوز الميلان بهدفين نظيفين لفيليبو انزاجي.

 

علي عكس العادة، ستكون الضغوط أكثر علي الميلان صاحب الأرض خلال مباراة السبت خصوصا وان الفريق لم يحقق أي فوز علي أرضه منذ بداية الدوري، فالفريق لعب 6 مباريات حتى الآن في السان سيرو تعادل في 4 منها وخسر لقاءين بنسبة قد تكون الأسوأ في تاريخ مباريات الميلان في الدوري.

 

سوء نتائج الميلان علي أرضه اثر بالقطع علي ترتيب الفريق في جدول البطولة، فالروسونيرو يحتل حاليا المركز التاسع برصيد 17 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة عن غريمه انترميلان صاحب الصدارة.

 

النقطة الايجابية الوحيدة التي قد تصنع الفارق مع الأحمر والأسود ستكون عودة المهاجم البرازيلي رونالدو للمشاركة مع الفريق وكانت آخرها أمام كالياري في الأسبوع الماضي وتمكن من الحصول علي ضربة جزاء أهدرها كاكا.

 

وتأكد غياب كل من البرازيلي ايمرسون والتشيكي مارك يانكولوفسكي عن اللقاء بسبب الإصابة،فيما سيعود لتشكيلة الفريق الهولندي كيلارنس سيدروف.

 

علي النقيض تماما، يدخل اليوفنتوس اللقاء وهو في أفضل حالاته المعنوية بعد فوزه الكاسح الأسبوع الماضي علي باليرمو بخماسية نظيفة واحتلاله للمركز الثاني برصيد 25 نقطة.

 

وسيزداد دفاع السيدة العجوز صلابة بعودة المدافع جريجوري كليني من الايقاف في الوقت الذي سيكون فيه كل من خورخي اندرادي وزدنيك جريجرا وجان ألان بومسونج علي دكة البدلاء.

 

وسيحاول الفريق الأبيض والأسود استغلال عدم تحقيق الميلان لأي فوز علي أرضه لكي يعود بنقاط المباراة الثلاث حتى لا يخرج من سباق المنافسة علي الاسكوديتو (درع الدوري الايطالي) مبكرا.

 

 

مع كل حبي للميلان الا اني اعشق اليوفي واتمني فوزه

تم تعديل بواسطه MOSTAFA_SHA3RAWY

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

للاسف المباراه انتهت 0/0 كان نفسي اليوفي يكسب اوي بس يلا بقي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..