اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مفاجآت صارخة في قائمة مصر لأمم أفريقيا: استبعاد ميدو وامام وعبد الفضيل وضم جدو

Recommended Posts

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب "حسن شحاتة" القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في أنجولا خلال شهر يناير القادم.

 

القائمة النهائية شهدت عددًا من المفاجآت الكبيرة وأبرزها استبعاد مهاجم الزمالك "أحمد حسام ميدو" ومعه لاعب وسط الفريق "حازم إمام"، رغم أن الأخبار الأخيرة كانت تؤكد تواجدهما مع الفريق في البطولة القارية.

 

القائمة شهدت كذلك استبعاد حارس مرمى الأهلي "أحمد عادل عبد المنعم" رغم مستواه المميز في الفترة الأخيرة، وتم تفضيل حارس المنصورة "محمود أبو السعود" عليه بجانب الحارسين، عصام الحضري وعبد الواحد السيد.

 

مدافع الأهلي "شريف عبد الفضيل" كان كذلك ضحية جديدة لاختيارات حسن شحاته، حيث تم تفضيل مدافع الاسماعيلي "المعتصم سالم" عليه، في أمر يراه البعض محاولة ارضاء جماهير الدراويش بعد استبعاد لاعب وسط الفريق المميز "محمد حمص".

 

وقد شهدت القائمة في المقابل تواجد أكثر من وجه جديد سيشارك للمرة الأولى في بطولة بهذا الحجم، وهم محمد عبد الشافي ومحمد ناجي "جدو" وشيكابالا والسيد حمدي بجانب عودة حسام غالي بعد تحسن مستواه مع ناديه "النصر السعودي".

 

وفيما يلي القائمة الكاملة للمنتخب الذي سيحافظ على لقبيه في 2006 و2008:

 

حراسة المرمى: عصام الحضري - عبد الواحد السيد - محمود أبو السعود.

 

الدفاع: وائل جمعة - هاني سعيد - المعتصم سالم - عبد الظاهر السقا - محمود فتح الله - سيد معوض - محمد عبد الشافي - أحمد المحمدي - أحمد فتحي.

 

الوسط: حسني عبد ربه - أحمد حسن - عبد العزيز توفيق - حسام غالي - أحمد عيد عبد الملك - شيكابالا.

 

الهجوم: عماد متعب - محمد ناجي "جدو" - أحمد رؤوف - محمد زيدان - السيد حمدي.

 

بذلك تم استبعاد وليد سليمان ومصطفى شبيطة وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد حسام ميدو وحازم إمام وأحمد سمير فرج ومحمد شعبان وشريف عبد الفضيل، من القائمة الأولية التي سبق وأعلنها الجهاز الفني.

 

يُذكر أن نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي "محمد أبو تريكة" يُعد أبرز الغائبين عن التظاهرة الكروية الكبرى نتيجة الاصابة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

وجه اللوم لشحاتة لإبلاغه وسائل الإعلام الأسماء المستبعدة قبل اللاعبين..

 

حسام حسن : استبعاد ميدو وحازم إمام صدمة كبيرة

 

 

أبدى حسام حسن المدير الفنى للزمالك، اندهاشه الشديد من استبعاد ثنائى الزمالك أحمد حسام "ميدو" وحازم إمام من قائمة المنتخب المصرى المشارك فى بطولة أفريقيا أنجولا 2010.

 

ووجه مدرب الزمالك، اللوم لحسن شحاتة على الطريقة التى أعلن بها قائمة المنتخب ومن خلال وسائل الإعلام دون إبلاغ اللاعبين المستبعدين بذلك، حفاظاً على شعورهم الداخلى، بدلاً من التعرض لصدمة مفاجئة تؤثر على حالة اللاعبين النفسية.

 

وقال حسام حسن، إنه كان يتوقع بشكل كبير أن يتواجد ميدو وحازم إمام مع المنتخب فى أنجولا، فى ظل الخبرة الدولية الكبيرة التى يتمتع بها ميدو وقدراته على إرباك أى دفاع فضلاً عن الحساب الذى كان من المفترض أن يحتاطه مدربو الفرق الأفريقية لاسم ميدو.

 

وأضاف حسام، أن ميدو من أكثر لاعبى مصر رجولة، وبالنسبة لحازم إمام قال حسام حسن إن ظهيرة الأيمن أدى مباراة رائعة أمس أمام مالاوى وكان أفضل لاعب بها، لذا فإن استبعاده من المنتخب أمر غير منطقى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

طه إسماعيل : ميدو أفضل بكثير من أسماء المنتخب الحالية

علق الدكتور طه إسماعيل في تصريحات له على القائمة النهائية التي أعلنها حسن شحاتة والتي ستشارك فى بطولة أمم أفريقيا 2010 بأنه اخطأ فى استبعاد ميدو ووليد سليمان حيث أوضح إسماعيل أن ميدو ووليد سليمان هم أفضل من أسماء ضمن القائمة كـأحمد رؤوف وهاني سعيد الذى لم يشارك مع الزمالك منذ فترة .

 

وتعجب إسماعيل من طريقة لعب المنتخب المصري للمباراة الودية أمام مالاوي بطريقة اللعب 4-4-4 رغم أنه سيخوض نهائيات أمم افريقيا بطريقة اللعب المعتادة للكرة المصرية 3-5-2 مما جعله يضم هانى سعيد .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بداية ردود الفعل: شريف عبد الفضيل مندهش من استبعاده من قائمة المنتخب المصريأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر مساء اليوم قائمة المنتخب النهائية المشاركة في كأس أمم أفريقيا التي ستقام في أنجولا خلال يناير القادم، وقد شهدت القائمة عددًا من المفاجآت من بينها استبعاد شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي المصري.

 

المدافع المصري المتميز أعرب عن حزنه ودهشته من قرار استبعاده، مؤكدًا أن الجهاز الفني كان يعامله حتى يوم أمس كأحد لاعبي المنتخب في أنجولا، وقد أضاف في تصريحاته لاذاعة "جول أف أم" الالكترونية المصرية:

 

"تمثيل منتخب مصر وارتداء قميصه يُعد حلم كبير لأي لاعب، وهو أمر سيزيده مجدًا وشهرة، لكني أحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب وسوف أوجه تركيزي في الفترة القادمة نحو النادي الأهلي في مباراياته الودية ومعسكر الفريق الاعدادي للمرحلة الثانية من الموسم"

 

يُذكر أن عبد الفضيل لم يكن الاسم الوحيد المستبعد بشكل مفاجئ من قائمة المنتخب، بل كانت أقوى المفاجآت باستبعاد أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك ومعه لاعب وسط الفريق "حازم إمام"، وبكل تأكيد ستتوالى ردود فعل اللاعبين "الغاضبة والحزينة" بسبب قرارات المدرب المصري، فكونوا معنا في متابعة مستمرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

استبعاد ميدو وعبد الفضيل وحازم من قائمة الفراعنة في أمم إفريقيا

 

شهدت القائمة النهائية للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة والمكونة من 23 لاعباً، والتي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بأنجولا في الفترة من 10 إلى 31 من يناير القادم، العديد من المفاجآت باستبعاده ثنائي الزمالك أحمد حسام "ميدو" وحازم إمام وشريف عبد الفضيل مدافع الأهلي وأحمد سمير فرج ظهير أيسر الاسماعيليمن القائمة المتجهة إلى دبي لإقامة معسكر قبل السفر لأنجولا.

 

وبذلك يكون شحاتة قد اسبتعد ثمانية لاعبين من أصل 32 لاعبا خاض بهم مباراة ماولاي مساء أمس الثلاثاء والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله وهؤلاء اللاعبين هم أحمد عادل عبد المنعم، وشريف عبد الفضيل، وأحمد سمير فرج، ووليد سليمان، ومحمد شعبان، ومصطفى شبيطة، وحازم إمام، وميدو.

 

القائمة الكاملة لمنتخب مصر في أنجولا 2010:

 

 

في حراسة المرمى:

 

عصام الحضري، وعبد الواحد السيد، ومحمود أبو السعود

 

وفي الدفاع:

 

هاني سعيد، ومحمود فتح الله، ومعتصم سالم، ووائل جمعة، وسيد معوض، ومحمد عبد الشافي، وأحمد فتحي، وأحمد المحمدي.

 

وفي خط الوسط:

 

حسني عبد ربه، وعبد العزيز توفيق، وأحمد حسن، وحسام غالي، وأحمد عيد عبد الملك.

 

وفي الهجوم:

 

محمد ناجي "جدو"، ومحمد زيدان وشيكابالا وعماد متعب، وأحمد رؤوف، والسيد حمدي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..