اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تشفير مودرن سبورت الرياضية

Recommended Posts

خبر مؤسف جدا : سيتم تشفير مودرن سبورت الرياضية خبر مؤسف جدا لكل رياضى :

 

سيتم تشفير مودرن سبورت الرياضية قرر مجلس ادارة مجموعة شركات مودرن برئاسة دكتور وليد دعبس فى اجتماعها امس تشفير قنوات مودرن سبورت الرياضية ابتدا من اول ابريل على ان يتم بث برنامج حصاد الاسبوع على قناه مودرن مصر حين اطلاقها والله اعلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

وليد دعبس ينفي تشفير قنوات مودرن سبورت

نفى الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس ادراة قنوات مودرن ما تناقلته بعض المواقع المصرية يوم الثلاثاء بشأن اعتزام إدارة مودرن سبورت تشفير قنواتها اعتباراً من شهر أبريل القادم.

وأكد دعبس تعجبه الشديد من هذه الأخبار مؤكداً أن القناة ترفع شعار "مصرية مائة في المائة" وبالتالي فهي أبعد ما تكون عن فكرة التشفير وأكد أن هذا الخبر عارٍ تماما عن الصحة.

وأشار الدكتور وليد دعبس في مداخلة هاتفية مع محمد شبانة في برنامج "كورة أون لاين" أن هذه الأخبار العارية عن الصحة تصيب المواطن ببلبلة ليس لها معنى.

وتابع قائلاً: "لو كل الدنيا قامت بتشفير قنواتها، مودرن سبورت لن تشفر قنواتها أبداً".

وكان الدكتور وليد دعبس قد أشار إلى أن موقع Yallakora.com هو صاحب هذا الخبر وهو ما نفاه محمد شبانة مقدم البرنامج الذي أشاد بمصداقية الموقع، وتبعه هيثم نبيل مدير Yallakora.com والذي نفى الخبر هو الآخر جملةً وتفصيلاً على الهواء مباشرة في البرنامج نفسه.

وأكد هيثم نبيل أن هذا الخبر لم يقم بنشره الموقع الذي دائما ما يتحرى الدقة والمصداقية في أخباره من مصادرها، وأن أحد زوار الموقع قد قام بنقله من مكان غير معروف ونشره في الجزء الخاص بمقالات القراء والتي ليس ليها علاقة بسياسة الموقع التحريرية وتقع فيها المسئولية الفنية والأدبية كاملة على كاتب الموضوع، وهي إمكانية تبيحها أكبر المواقع العالمية بهدف إتاحة الفرصة لزوار الموقع للمشاركة بأخبارهم وموضوعاتهم ولكنها لا تتداخل مع المحتوى الذي يقوم الموقع بطرحه.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

طيب الحمد لله كده تمام شكرا علي للمتابعة

دائما التالق عنوانك

تحيتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..