اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حمادة صدقي: لا تذبحوا عماد متعب!!

Recommended Posts

طالب حمادة صدقي -المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الوطني- بعدم ذبح عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب القومي.

 

وكانت بعض التقارير الإعلامية والتصريحات لبعض الخبراء أكدت أن عماد متعب "عالة" على المنتخب الوطني، ولن يكون له أي دور في صفوف المنتخب الذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولة الأمم الإفريقية في أنجولا التي سوف تنطلق في الفترة من 10 يناير حتى 31 من نفس الشهر.

 

وناشد حمادة صدقي وسائل الإعلام المختلفة بالوقوف حول المنتخب في هذه المهمة الصعبة حتى يتحقق الهدف المنشود، وهو الفوز بالبطولة للعام الثالث على التوالي كأقل هدية يمكن تقديمها للجماهير المصرية؛ تعويضاً لها عن الإخفاق في الوصول إلى كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي.

 

وكان حسن شحاتة -المدير الفني للمنتخب- قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل عندما استبعد أحمد حسام "ميدو" -مهاجم نادي الزمالك- من قائمة المنتخب التي سوف يخوض بها مباريات البطولة، وأصرّ على الإبقاء على مهاجم النادي الأهلي عماد متعب.

 

وهنا ثارت الدنيا على شحاتة وأكد الخبراء أن ميدو أكثر جاهزية من متعب، وهو الأحق بقيادة هجوم الفراعنة في هذه البطولة؛ لأن ميدو لاعب كبير وله اسمه في الملاعب الإفريقية والعالمية.

 

ولكن حمادة صدقي طلب من الجميع بأن ينحوا الخلافات جانباً، وأن يلتف الجميع حول المنتخب الوطني، ولا يوجد وقت للتقطيع في اللاعبين أو الجهاز حتى لا نكون عرضه للشماتة من الآخرين.

 

واختتم صدقي تصريحاته قائلاً: "كفانا خلافات وتقطيع، وهل نسي الجميع الآن ما حدث لنا في مباراة الجزائر الفاصلة التي أقيمت في السودان، والآن سيجعلون الجزائريين يشمتون فينا؛ لأننا نختلف داخليا ولا نقف حول منتخبنا؟!! وأطالب الجميع بالصبر على عماد وهو أحد أبرز المهاجمين الموجودين على الساحة الرياضية في مصر وسيكون أحد نجوم البطولة الإفريقية

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
"كفانا خلافات وتقطيع، وهل نسي الجميع الآن ما حدث لنا في مباراة الجزائر الفاصلة التي أقيمت في السودان، والآن سيجعلون الجزائريين يشمتون فينا؛ لأننا نختلف داخليا ولا نقف حول منتخبنا؟!!

 

 

ياريت نركز شويه مع المنتخب

ونسيبنا من موضوع ميدو او متعب

او موضوع الاهلي او الزمالك

 

اللهم انصرنا ولا تشمت فينا اعداءنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..