اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

محمد زيدان يطلق كرة دورتموند الجديدة

Recommended Posts

eparena-gallery-55-pic_2958_zizoa12_sas.jpg

 

 

 

 

قام فريق بروسيا دورتموند الألماني بإطلاق الكرة الجديدة التي سوف يلعب بها الفريق مباراياته خلال الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني بوندزليجا.

 

 

وما أن تمت صناعة الكرة حتى قامت الشركة الراعية للفريق بإختيار كل من محمد زيدان، لوكاس باريوس الأرجنتيني ونيلسون هايدو فالديز الباراجواياني للإعلان عن الكرة وإخراجها لوسائل الإعلام المختلفة نظراً لقيمة هؤلاء اللاعبين الثلاثة.

 

ويحظى الثلاثي بشعبية كبيرة داخل ألمانيا ودورتموند وخاصة محمد زيدان ولوكاس باريوس اللذان شبههما يورجن كلوب بالثنائي المتفاهم الذي يشبه مساحات زجاج السيارات، فهما يتحركان في نفس الإتجاهات سوياً يميناً ويساراً.

 

وقد قام الثلاثي بعمل الدعاية للكرة في معسكر الفريق استعدادا للدور الثاني من البطولة قبل عودة محمد زيدان للمنتخب الوطني المصري بأيام للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بأنجولا 2010 من أجل الدفاع عن اللقب.

 

يذكر أن زيدان كان قد تألق بشكل لافت للنظر في اللقاء اللودي الذي جمع فريقي مصر ومالي والذي إنتهى بفوز مصر بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السكندري.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..