اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

زكي يظهر أخيراً.. ويعلل غيابه للمشاكل المادية بينه وبين الزمالك

Recommended Posts

ظهر أخيراً على الساحة الإعلامية مهاجم الزمالك والمنتخب المصري عمرو زكي الغائب منذ عدة أيام عن تدريبات فريقه، وأكد أن اختفائه كان لأسباب خاصة وبسبب بعض المشاكل المادية بينه وبين إدارة الزمالك.

 

 

وأدلى زكي مساء أمس بتصريحات إذاعة كشف فيها أن رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس تراجع عن الوعود المالية التي وعده بها من أجل الانضمام للقلعة البيضاء.

 

 

وقال زكي: "لم أكن أتصور يوماً أن تكون المشاكل المادية عثر بيني وبين الزمالك، كما أن غيابي كان بإذن مسبق لظروف أسرية خاصة".

 

 

ورفض اللاعب التعليق على استبعاده من معسكر الفريق الأبيض بالإمارات، وأشار إلى أن هذا قرار الجهاز الفني وهو يحترمه، كما نفى وجود أي خلافات بينه وبين التوأم حسام وإبراهيم حسن.

 

 

وكان زكي قد تغيب عن تدريبات الزمالك أربعة أيام دون إذن مسبق وأغلق هاتفه المحمول؛ مما أثار غضب الجهاز الفني للفريق وأعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض.

 

 

وفي ذات السياق ذكر إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك أن زكي اتصل أمس هاتفياً بإبراهيم حسن وأبلغه أنه تغيب الأيام الأربعة الماضية عن التدريبات بسبب مرضه

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..