اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المدرب الجزائري اعذاره جاهزه دايما...!!!

Recommended Posts

اعذاره جاهزه دايما...!!!

 

سعدان يحمل الاتحاد الافريقي مسؤولية الخسارة

 

 

 

 

صب مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان جام غضبه على الاتحاد الافريقي لكرة القدم وحمله مسؤولية الخسارة المذلة لمنتخب بلاده امام مالاوي صفر-3 الاثنين في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كاس الامم الافريقية في انغولا.

 

وقال سعدان في المؤتمر الصحافي عقب المباراة "من غير المعقول اللعب في هذا التوقيت وهذه الظروف" في اشارة الى اللعب في وقت مبكر وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.

 

واضاف "يجب اعادة النظر في برمجة المباريات وعدم اجرائها في هذا التوقيت بالذات، اعرف ان الوقت متاخر الان لكن على الاتحاد الافريقي ان يضع ذلك في الاعتبار.

 

واضاف: "عانينا الامرين بسبب درجة الحرارة وحتى منتخب مالاوي. انها ظروف صعبة للغاية لم يقو لاعبو الجزائر على تحملها لان اغلبهم يلعب في اوروبا حيث الطقس البارد. لم نكن قادرين على الضغط على لاعبي مالاوي او حتى الركض بطريقة عادية".

 

واردف قائلا "قلت قبل المجيء الى انغولا الحرارة والرطوبة ستكبحان جماحنا"، مشيرا الى ان "اداء اللاعبين تحسن في الشوط الثاني بعدما نزلت درجة الحرارة نسبيا، لكن فريقي لم يكن في يومه وارتكبنا اخطاء كثيرة على غير العادة وفي كرة القدم الفريق الذي يرتكب الاخطاء او يقدم هدايا يدفع الثمن غاليا في النهاية".

 

واوضح "الخسارة مؤلمة، لكن هذه هي كرة القدم ويجب تقبلها وتصحيح الاخطاء في المباراتين المقبلتين. مالاوي تستحق الفوز وهي تلعب باسلوب سهل ممتنع ومنظمة جدا. اما نحن فلم تكن ردة الفعل جيدة من نجومنا خصوصا كريم مطمور لكني لا الومه لان الظروف التي خضنا بها المباراة كانت قاسية جدا".

 

وختم قائلا "لم نكن مركزين في التمريرات الاخيرة وحتى امام المرمى. يجب استخلاص العبر واستعادة التوازن فيما تبقى من مشوار البطولة".

 

من جهته، اعرب قائد الجزائر يزيد منصوري عن استيائه من الخسارة، وقال "تلقينا صفعة قوية ويجب ان نعيد حساباتنا ونستعيد توازننا ونحترم خصومنا، اعتقد باننا استخفينا بمالاوي وهذا هو السبب الرئيسي في الخسارة"، مضيفا "مالاوي كانت جيدة ومنظمة وصبورة، في وقت لعبنا فيه بعشوائية وتركيز ضعيف".

 

وتابع "يجب تصحيح الاخطاء وتفادي ارتكابها في المباراة المقبلة التي ستكون صعبة جدا لاننا سنواجه مالي المتحمسة والتي اظهرت قتالية كبيرة امام انغولا عندما قلبت تخلفها صفر-4 الى تعادل 4-4".

 

في المقابل، اعرب مدرب مالاوي كيناه فيري عن سعادته الكبيرة بالفوز على الجزائر، وقال "انه فوز غال يعني الكثير بالنسبة الينا، فهو الاول لنا في النهائيات القارية وثارنا به للخسارة المذلة امام الجزائر بالذات قبل 26 عاما.. سيرفع معنويات اللاعبين في المباراتين المقبلتين".

 

واضاف "جئنا الى هنا ونحن غير مرشحين لتحقيق نتائج جيدة، لكن حماس اللاعبين كان كبيرا ورائعا واظهروا ذلك في المباريات الودية حيث تعادلنا مع مصر حاملة اللقب ومع غانا".

 

وتابع "كنا نعرف ما ينتظرنا وما يتعين علينا فعله ونجحنا في تحقيق الفوز. هذا الفوز سيجعل جميع المنتخبات تحسب لنا الف حساب ونحن مستعدون لمواجهتها".

 

من جهته، قال قائد مالاوي بيتر مبوندا "انا سعيد بالنتيجة التي حققناها، استعداداتنا كانت جيدة جدا وفوزنا سيعزز حظوظنا ليس لبلوغ النهائي بل لتحقيق نتائج جيدة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ههههههههههههههههههههههههه

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

يا نغة يا نغة

 

معلش يا بسكويت نايتى

 

تعيش وتاخد غيرها

 

شكراً علي على نقل الخبر

 

مظبطنا أخررررررررررررر تظبيط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..