اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

لقاء خارج التوقعات ( انجولا ومالاوي)

Recommended Posts

لقاء خارج التوقعات ( انجولا ومالاوي)

تحاول انجولا المضيفة تفادي السقوط في فخ مالاوي التي فاجأت الجميع بفوزها الساحق على الجزائر

وكانت انجولا اهدرت فوزا في المتناول امام مالي عندما تقدمت برباعية نظيفة قبل ان تستسلم لضغط الماليين في الدقائق الـ16 الاخيرة وتستقبل شباكها 4 اهداف ايضا.

وطالب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب انجولا لاعبيه بالتركيز حتى الثانية الاخيرة امام مالاوي لتفادي ما حصل امام مالاوي، وقال "لا يعقل ان تتقدم 4-صفر وتسقط في فخ التعادل 4-4 في ظرف 16 دقيقة فقط، لم أمر بهذا الموقف طيلة مسيرتي التدريبية".

واضاف كنا نستحق الفوز امام مالي والجمهور كذلك، لكننا اهدرنا فرصة ذهبية وعقدنا مهمتنا في البطولة".

وتابع: "مواجهة مالاوي ستكون اصعب من مباراة مالي، لان مالاوي ليس لديها ما تخسره فهي حققت الاهم امام الجزائر وستلعب بمعنويات عالية امامنا، في وقت سنكون مطالبين بالاندفاع نحو الهجوم من اجل الفوز وهذا قد يكون مضرا لنا، لذلك طالبت اللاعبين بالحذر والتركيز في ان واحد".

واضاف: "صححنا الاخطاء التي ارتطبت امام مالي واللاعبون مصممون على التعويض واسعاد الجماهير الغفيرة التي ساندتنا في المباراة الافتتاحية".

في المقابل، قال مدرب مالاوي كيناه فيري: "نعرف ما ينتظرنا وما يتعين علينا فعله، نجحنا في مباراتنا الاولى في تحقيق الفوز الاول لنا في النهائيات، وسنسعى الى تحقيق الثاني. معنويات اللاعبين عالية وسنستغل هذا العامل جيدا في المباراتين المقبلتين لان المنتخبين الانجولي والمالي سيحسبان لنا الف حساب ونحن مستعدون لمواجهتهما".

وتابع: "جئنا الى هنا ونحن غير مرشحين لتحقيق نتائج جيدة، لكن حماس اللاعبين كبير ورائع واظهروا ذلك في المباريات الودية حيث تعادلنا مع مصر حاملة اللقب ومع غانا ثم سحقنا الجزائر".

ولا تختلف حال المواجهات بين المنتخبين عن تلك التي جمعت بين مالي والجزائر، حيث تتقاسم انجولا ومالاوي الفوز في المباريات الخمس التي جمعت بينهما حتى الان بمعدل فوزين لكل منتخب مقابل تعادل واحد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..