اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الكاف: نسور قرطاج مازالوا متأثرين بالخروج من كأس العالم

Recommended Posts

الكاف: نسور قرطاج مازالوا متأثرين بالخروج من كأس العالم

اكد ان منتخب زامبيا لم ينل التقدير الذي يستحقه

اشار الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) الى ان المنتخب التونسي لم يسترد توازنه بعد الخروج من كأس العالم، وذلك في تعليق على مباراة تونس وزامبيا التى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، مؤكدا ان منتخب زامبيا لم ينل التقدير الذي يستحقه.

وأوضح الكاف في تقرير على موقعه الرسمي ان تعادل الفريق التونسي مع نظيره الزامبي في المباراة التي اقيمت بينهما في اطار بطولة الامم الافريقية التي تستضيفها انجولا حاليا يؤكد ان الفريق التونسي مازال متأثرا بخروجه من كأس العالم بعد هزيمته من موزمبيق وصعود نيجيريا الى كأس العالم .

وأشار ان تأثر الفريق التونسي كان واضحا في مباراة الاربعاء حيث كان الاداء ضعيفا، وأضاف التقرير ان المدير الفني للفريق التونسي فوزي بنزارتي الذي تولى المهمة بعد رحيل المدير الفني البرتغالي لن ينسى الصدمه التى تعرض لها عندما كان يتولي نفس المهمة في عام 1994 عندما تعرض فريقه لهزيمة في مباراة الافتتاح امام مالي .

من ناحية اخرى اوضح التقرير ان زامبيا هو الفريق الذى لم يحصل على حقه في الاشادة رغم انه لعب في الدور النهائي لبطولة الامم الافريقية مرتين الاولى في مصر عام 1974 امام زائير والثانية بعد عشرين عاما امام نيجيريا في تونس وانتهت المباراة بفوز نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد .

وأضاف التقرير ان اداء فريق زامبيا في السنوات الاخيرة يؤكد ان هذا الفريق لم ينال حقه من الاشاده والاحترام خاصة من وسائل الاعلام الاجنبية .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..