اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

جوزيه يتعهد بتخطى الجزائر والتأهل لربع النهائى

Recommended Posts

جوزيه يتعهد بتخطى الجزائر والتأهل لربع النهائى

رغم اصابة فلافيو وجيلبرتو

قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لمنتخب أنجولا منتخب انه ينتظره لقاء هام أمام الجزائر حيث أن انجولا تسعى للفوز والتأهل إلى ربع النهائي وضمان صدارة المجموعة للبقاء في لواندا مع احترامه للمنتخب الجزائري الذي يملك فريقا قويا نجح في الفوز على مالي التي تعادلت مع انجولا

وصف جوزيه الإصابات التي تعرض لها لاعبيه خلال مباراة مالاوي بإنها نوع من التضحيات التي على الفريق الذي يرغب في التتويج بالبطولة عدم الوقوف أمامها، وشهد اللقاء تعرض عدد من نجوم الظبيان السوداء للإصابة وعلى رأسهم فلافيو أمادو وسبستيان جيلبرتو وزوليا.

ومن جانبه أكد الفهد الأنجولي فلافيو أمادو أن طبيب المنتخب الانجولى لم يحدد بعد حجم الاصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب مالاوي وأضاف أنه يشعر بأنه يمكنه أن يشارك في مباراة الجزائر المقبلة والتي ستحسم موقف الفريق من التأهل لدور الثمانية للبطولة .

وقال فلافيو بأن وصول نقاط فريقه الى النقطة الرابعة يمنحهم أفضلية كبيرة إذ يكفيهم التعادل مع الجزائر لضمان التأهل ولكنهم سيلعبون على الفوز لضمان صدارة المجموعة .

وتتصدر أنجولا المجموعة الأولى برصيد أربعة نقاط مقابل 3 لكلاً من مالاوي والجزائر وأخيراً مالي بنقطة وحيدة.

يذكر أن التعادل أو الفوز يكفيان المنتخب الأنجولي للتأهل لربع النهائي وذلك قبل مواجهة الجزائر في نهاية مباريات الدور الأول الاثنين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..