اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مصر تكسر رقم الكاميرون وقريبة من رقم قياسي جديد امام موزمبيق

Recommended Posts

egyptcan2010.jpg

 

 

 

أشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقعه الرسمي إلى ان المنتخب المصري نجح في تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ كأس الأمم الإفريقية بفوزه على نيجيريا محطماً رقم المنتخب الكاميروني.

وفاز الفراعنة 3-1 على نيجيريا مما جعل المصريين يصلون لـ14 مباراة في تاريخ البطولة بلا خسارة وليس 13 مباراة كما قال الكاف.

وحال عدم تعرض الفراعنة للخسارة ضد موزمبيق السبت سيكونوا قد لعبوا 15 مباراة بلا هزيمة في البطولة الإفريقية منذ الخسارة من الجزائر 2-1 في مرحلة المجموعات للبطولة نفسها عام 2004.

ولم تخسر مصر أي لقاء منذ مباراة الجزائر في أمم إفريقيا 2004 قبل أن تتعادل في البطولة نفسها مع الكاميرون ثم تحقق لقبي 2006 و2008 بلا أي هزيمة ومن بعدها الفوز الرابع عشر على حساب نيجيريا.

على الجانب الآخر لم تخسر الكاميرون منذ خسارتها أمام توجو في بطولة عام 2000 في مرحلة المجموعات وحتى خروجها أمام نيجيريا في ربع نهائي بطولة 2004 بنتيجة 2-1.

وكان المنتخب المصري حقق الفوز ببطولتي أمم إفريقيا في مصر عام 2006 قبل أن يحافظ على اللقب في 2008 دون أن يتلقى أي خسارة في كلا البطولتين.

ويتصدر حامل اللقب ترتيب فرق المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكلاً من بنين وموزمبيق فيما تتذيل نيجيريا الجدول بلا رصيد.

 

 

egyptcan2010.jpg

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..