اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مدرب موزمبيق: سنجتاز عقبة نيجيريا بعد الفشل في هزيمة المصريين

Recommended Posts

مدرب موزمبيق: سنجتاز عقبة نيجيريا بعد الفشل في هزيمة المصريين

 

thumbmail20100117174500.jpg

 

اعترف الهولندي مارت لوينج المدير الفني للمنتخب الموزمبيقي لكرة القدم بأنه كان على دراية كاملة بأنه يواجه خصم عنيد وقوي في مباراة المنتخب المصري لكن الإمكانيات لم تساعده على تحقيق حلمه بتفجير مفاجأة والفوز على المنتخب المصري السبت في كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف أنه جاء إلى أنجولا ليثبت أن موزمبيق دولة تلعب كرة قدم وبها لاعبون على أعلى مستوى لكن الإمكانيات لديه محدودة لا ترقي للدخول في دائرة المنافسة مع الكبار، ومن ثم فإنه يسعى إلى ترك انطباع جيد عن الكرة الموزمبيقية في أنجولا.

وأشار لوينج إلى أن المباراة المقبلة أمام نسور نيجيريا ستكون بمثابة حياة أو موت لا بديل فيها عن الفوز وانتزاع نقاطها الثلاثة لضمان التأهل مع المنتخب المصري إلى الدور الثاني للبطولة خاصة وأنه يعرف كل صغيرة و كبيرة عن المنتخب النيجيري حيث أنه سبق أن واجهه في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا مرتين متتاليتين.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..