اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شحاتة يدفع بالبدلاء أمام بنين.. وسليمان يهدي الحضري تورتة عيد ميلاده

Recommended Posts

شحاتة يدفع بالبدلاء أمام بنين..

وسليمان يهدي الحضري تورتة عيد ميلاده

قرر حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الدفع بالبدلاء في لقاء بنين في الجولة الأخيرة بالمجوعة الثالثة ببطولة أمم إفريقيا بعد ان ضمن الصعود لدور الثمانية بالفوز على نيجيريا وموزمبيق.

وقال شحاتة في تصريحات نقلها مراسل Yallakora.com من أنجولا انه سوف يقوم بإجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق لإراحة بعض اللاعبين المجهدين، والدفع ببعض البدلاء لتجهيزهم للمباريات المقبلة.

من ناحية أخرى، رشح شحاتة كلا من مصر والكاميرون وأنجولا وكوت ديفوار للصعود إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وعن رأيه في المستوى الفني للبطولة، علق المدير الفني للفراعنة قائلا "من وجهة نظري أرى ان هذه البطولة هي الأقل فنياً بالمقارنة ببطولتي 2006 و2008".

وكان الفريق قد أجرى بعض التدريبات الخفيفة صباح الأحد، وخضع وائل جمعة مدافع الفريق لجلسة ليزر لمعاناته من كدمة في العضلة الخلفية.

وقام سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب بتسجيل لقاء نيجيريا وبنين لعرضه على الجهاز الفني واللاعبين للتعرف على نقاط الضعف والقوة في المنتخب البنيني قبل مواجهته الأربعاء.

من ناحية أخرى، احتفل الجهاز الفني واللاعبين بمشاركة البعثة الإعلامية الموجود في أنجولا بعيد ميلاد عصام الحضري الـ 37 وذلك عقب مباراة موزمبيق والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

وقدم أحمد سليمان مدرب حراس المرمى تورتة عيد ميلاد الحضري رسم عليها ملعب كرة قدم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..