اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

وان ... تو ... ثري : دفاع الجزائر .. مفتوح ع البحري

Recommended Posts

وان ... تو ... ثري :

دفاع الجزائر .. مفتوح ع البحري

الإنجليز مشتاقون لمحاربي الصحراء .. في المونديال

 

 

 

 

في الوقت الذي أصابت فيه الهزيمة الثقيلة صفر/3 للمنتخب الجزائري أمام مالاوي في بداية مشوار الفريقين بالبطولة الأفريقية "أنجولا" المشجعين ووسائل الإعلام في الجزائر بصدمة كبيرة .

 

كانت عيون المنتخب الإنجليزي تترقب هذه المباراة بشغف بالغ حيث أكدت وسائل الإعلام البريطانية أن العديد من لاعبي المنتخب الإنجليزي ومديرهم الفني الإيطالي فابيو كابيللو تابعوا المباراة ..

 

يلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الجزائري يوم 18 يونيو المقبل بمدينة كيب تاون في الجولة الثانية من مباريات الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا..

 

ورغم الفارق في الخبرة والتاريخ بين الفريقين . كان كابيللو في أمس الحاجة إلي التعرف علي المنتخب الجزائري لاسيما وأنه تأهل للنهائيات علي حساب منتخبنا الفائز بلقب آخر بطولتين لكأس الأمم الأفريقية.

 

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام البريطانية أجمعت علي أن كابيللو لن يواجه أي شيء يخشاه في المباراة أمام الجزائر التي سقطت بشدة أمام منتخب مالاوي المصنف 99 عالميا.

 

 

علقت صحيفة ¢ذي إندبندنت¢ علي هذه المباراة بأن المنتخب الإنجليزي لن يجد أي صعوبة في التغلب علي نظيره الجزائري إذا لعب الأخير بنفس المستوي المتردي الذي كان عليه في هذه المباراة..

 

وأوضحت أن أي لاعب من مالاوي بحث عن نقطة ضعف يخترق منها الدفاع الجزائري كانت تصيبه الحيرة للاختيار بين العديد من النقاط حيث فشل المدافعون في مراقبة لاعبي مالاوي وكان حارس المرمي فوزي شاوشي رديئا للغاية مثل تصفيفة شعره وافتقد الفريق للسرعة وروح الفريق ولم يساعد خط الوسط زملاءه في الدفاع ولم يكن هناك أي تفاهم بين اللاعبين بينما كانت الحسنة الوحيدة في أداء الفريق هي الاعتماد علي خطة اللعب 4/4/2 والمحاولات الهجومية من عبد القادر غزال وانطلاقات الظهير الأيسر نادر بلحاج.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..