اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

روراوة يحمل حكم المباراة مسئولية الهزيمة الثقيلة من الفراعنة

Recommended Posts

رغم اعتراف سعدان بتلقيه درسا من مصر

روراوة يحمل حكم المباراة مسئولية الهزيمة الثقيلة من الفراعنة

thumbmail20100129142910.jpg

حمل محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم الحكم البنيني كوفي كودجا مسئولية خسارة منتخب بلاده ضد نظيره المصري مساء أمس الخميس في الدور قبل النهائي ببطولة كاس أمم أفريقيا بأنجولا.

وقال روراوة في تصريح للإذاعة الجزائرية

" لعبنا ضد الحكم وهو من تسبب في خسارتنا للمباراة مشيراً الى انه لن يدير بعد اليوم مباراة على مثل هذا المستوى و لن يشارك في مونديال جنوب أفريقيا".

من جهة أخرى أشاد روراوة بمنتخب بلاده و قال

" قبل أشهر فقط لم نكن نحلم بتحقيق هذه النتائج و اليوم الحمد لله وصلنا إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا وسنلعب نهائيات المونديال".

وأكد روراوة أن المنتخب الجزائري سيلعب من أجل احتلال المركز الثالث عندما يلاقي نيجيريا غدا السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

يأتي ذلك رغم اعترف المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان ان منتخب مصر لقن "الخضر" درسا عظيما بهزيمتهم الخميس في مباراة الفريقين بالدور نصف النهائي ببطولة امم افريقيا، فيما أعرب حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته لتخطيه عقبة الجزائر.

وقال سعدان لموقع الاتحاد الافريقي

"لقد لعبنا ضد مصر في الأشهر الستة الماضية، ونعرفهم جيدا، ولكننا تعلمنا دروسا عظيمة من اليوم الهزيمة، الا انه اشاد بأداء فريقه خلال البطولة،

واكد أن هذا الفريق لديه إمكانات وينتظرها مستقبل عظيم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..