اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الفيفا: فرصة مصر كبيرة للفوز على غانا في نهائي البطولة الافريقية

Recommended Posts

الفيفا: فرصة مصر كبيرة للفوز على غانا في نهائي البطولة الافريقية

قائمة المصابين بالنجوم السوداء تضم خمسة عناصر مؤثرة

 

thumbmail20100129133552.jpg

ذكر تقرير للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ان فرصة مصر كبيرة لتحقيق فوز على غانا في نهائي بطولة الامم الافريقية بعد غد الاحد نظرا لان قائمة المصابين في فريق غانا تضم خمسة عناصر مؤثرة .

وأوضح التقرير ان قائمة المصابين تضم القائد المخضرم مايكل ايسين وجون منساه وستيفن ابياه وجون بانتسيل وان المدير الفني للفريق ميلوفان راجفيتش كاد يفقد صوابه اثناء مباراة فريقه مع نيجيريا في دور قبل النهائي عندما تعرض اللاعب اوبوكو اجيمانج للاصابة .

وأشار التقرير الى ان هجوم نيجيريا شكل تهديدا للدفاع الغاني في ظل الانطلاقة الجيدة لنيجيريا أمام منتخب "النجوم السوداء" الذي شهدت تشكيلته أربعة لاعبين من منتخب الشباب الفائز بكأس العالم تحت 20 عاما في أكتوبر الماضي.

وأضاف التقرير ان قائمة المصابين بالفريق المصري لا تضم سوى اللاعب عماد متعب الذي اصيب امس في مباراة فريقه امام الجزائر في الدور قبل النهائي وان المدير الفني للفريق حسن شحاته قد سحبه من الملعب ولم يتضح بعد ما اذا كان متعب سيتمكن من اللحاق بالمباراة من عدمه .

واشار التقرير الى ان الاصابات العديدة والمؤثرة بالفريق الغاني سوف ترغم المدير الفني للفريق على اعادة حساباته امام الفريق المصري الذي يؤدي بشكل جيد في هذه البطولة وحقق خمس انتصارات متتالية على نيجيريا وموزمبيق وبنين في دور الستة عشر وعلى الكاميرون في دور الثمانية وعلى الجزائر في دور قبل النهائي .

وقال التقرير إن ما يوضح صعوبة موقف غانا في المباراة النهائية ما اعلنه المدير الفني للفريق من انه ابلغ الاعبيين قبل مباراة نيجيريا لا نريد لعب مباراة عظيمة في كرة القدم وانما نريد ان نلعب من اجل الفوز بالمباراة وان البعض قد يقول ان الفريق الغاني لم يقدم كرة قدم جيدة امام نيجيريا ولكن اقول المهم النتيجة واننا فزنا بالمباراة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..