اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

كوليبالي حكما لنهائي أمم أفريقيا بين مصر وغانا

Recommended Posts

كوليبالي حكما لنهائي أمم أفريقيا بين مصر وغانا

imagegeneratoraspxr.jpg

قال الحكم الدولي المصري عصام عبد الفتاح إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قام بتعيين الحكم الدولي المالي كومان كوليبالي لإدارة المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا بين منتخبي مصر وغانا.

وكان المنتخب المصري سحق نظيره الجزائري بأربعة أهداف "مع الرأفة" ليتأهل إلى النهائي الثالث على التوالي فيما تغلب المنتخب الغاني على النسور النيجيرية بهدف وحيد يوم الخميس.

وقال الحكم عصام عبد الفتاح المتواجد حاليا في أنجولا في اتصال هاتفي بـYallakora.com "عين الكاف الحكم المالي كومان كوليبالي لإدارة النهائي بين مصر ونيجيريا".

وأضاف "سيعاون كوليبالي الكاميروني ايفاريست (مساعد أول)، والمغربي رضوان عشيق (مساعد ثان)، والأنجولي مارتينيز كاليفارو (حكما رابعا).

"أعلى الدرجات"

من ناحية أخرى، أوضح عبد الفتاح انه حصل على أعلى الدرجات الممنوحة لحكام الساحة في البطولة فيما حصل مواطنه ناصر صادق على الدرجات الأفضل الممنوحة للحكام المساعدين.

وأدار عبد الفتاح لقاء الافتتاح بين أنجولا ومالي الذي انتهى بالتعادل 4-4 بالإضافة إلى مباراة نيجيريا وزامبيا التي انتهت بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي.

وأوضح الحكم المصري أنه سعيد بتأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية بالرغم من أنه كان مرشحا للإدارة اللقاء النهائي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..