اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

كوفي كودجا حصل على 8.5 فى تقييم مباراة مصر والجزائر

Recommended Posts

كوفي كودجا حصل على 8.5 فى تقييم مباراة مصر والجزائر

مصر لها 3 ضربات جزاء أخرى

قال عصام عبد الفتاح الحكم المصرى الدولى السبت أن كوفي كودجا الذي أدار مباراة مصر والجزائر، حصل على درجة (8.5 / 10) خلال اجتماع لجنة الحكام الرئيسية بالكاف.

وأضاف عبد الفتاح "اليوم كان هناك اجتماع للجنة الحكام بالكاف وأجمعوا على أن مباراة مصر والجزائر الأصعب فى البطولة".

وأشار الحكم الدولى المصرى في حوار مع برنامج "اسمع كورة" إلى أن الأخطاء التحكيمية كانت ضد مصر قائلا "هناك ثلاث ركلات جزاء صحيحة لصالح منتخب مصر لم تحتسب، الأولى كانت لمحمد زيدان والثانية لصالح حسنى عبد ربه، والثالثة لصالح عماد متعب، بخلاف التى احتسبها كودجا".

وشدد الحكم الدولى المصرى على أن ركلة الجزاء التى حصل عليها عماد متعب تستوجب الطرد المباشر لمدافع الجزائر رفيق حليش مؤكدا "مدافع الجزائر ضرب متعب مرتين فى اللعبة الأولى بركبته، والثانية بيده، وهو ما يستوجب طرد مباشر".

وقال عبد الفتاح أن حكام شمال أفريقا الموجودين بأنجولا لم يقوموا بتهنئته على أداؤه المميز، أو لصعود مصر إلى نهائى بطولة الأمم الأفريقية.

كانت بعض المواقع قد قالت ان الاتحادي الافريقي لكرة القدم ينوي توقيع عقوبة الايقاف او الشطب على الحكم البنيني كوفي كودجا.

واضافت تلك المواقع ان تقرير مراقبي المباراة افاد ان الحكم افسد المباراة بقراراته الخاطئة، الا ان ما قاله الحكم الدولي عصام عبد الفتاح ينفي هذه الانباء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..