اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

رحلة لحدث كروي عالمي للأفضل في أنجولا 2010

Recommended Posts

رحلة لحدث كروي عالمي

للأفضل في أنجولا 2010

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية منح اللاعبين الذين سيحصلون على جوائز الأفضل في بطولة الأمم الإفريقية المقامة حالياً بأنجولا رحلة لأي حدث كروي عالمي بناء على اختيار الفائزين.

وعلم مراسل Yallakora.com أن مجموعة رعاة البطولة قد استحدثوا تلك الجائزة كتحفيز للمتفوقين في القارة السمراء، بعد ان كانت الجوائز في السابق معنوية فقط.

ويدخل العديد من اللاعبين المصريين ضمن المرشحين لجوائز الأفضل في هذه البطولة، حيث ان عصام الحضري مرشح لجائزة أفضل حارس، وأيضا أحمد حسن وأحمد فتحي مرشحان لجائزة اللاعب الأفضل في البطولة، بالإضافة لاقتراب محمد ناجي "جدو" من إحراز لقب الهداف.

من ناحية أخرى، تقرر ان تعود بعثة المنتخب المصري صباح يوم الاثنين على متن طائرة خاصة، بعد ان يقضي بعثة الفريق ساعتين في فندق إقامتهم بلواندا عقب انتهاء المباراة النهائية أمام غانا مساء الأحد.

يذكر ان جمال وعلا مبارك نجلي رئيس الجمهورية كانا قد وصلا للواندا لمؤازرة المنتخب الوطني صباح الأحد، وقبل ساعات قليلة من المباراة النهائية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..