اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

منتخب الساجدين يحلق فوق النجوم.. ويحتفظ باللقب الافريقي

Recommended Posts

منتخب الساجدين يحلق فوق النجوم..

ويحتفظ باللقب الافريقي

 

فازوا بالكاس للمرة الثالثة علي التوالي

:wassat::wassat::smile:

imagegeneratoraspxr.jpg

فازت مصر بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخها بعد الانتصار على غانا بهدف نظيف مساء الأحد في المباراة النهائية، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم الاحد في البطولة الـ27 المقامة حالياً بانجولا.

سجل الهدف الوحيد للفراعنة محمد ناجي "جدو" قبل خمس دقائق من صافرة نهاية المعترك الافريقي الذي يتربع علية المنتخب المصرب ببراعة.

وشهدت بداية المباراة سيطرة من المنتخب الغاني، الذي يحاول السيطرة علي منطقة خط الوسط، بينما يعتمد المنتخب المصري علي امتصاص حماس شباب غانا ويحاول متعب اختراق الدفاعت الغانية.

وفي الدقيقة 13 تسديدة من احمد حسن اعلي مرمي كينجستون حارس غانا، وفي الدقيقة 14 عرضية خطيرة من اندريه ايو يحولها عبدربه لركنية قبل ان تصل لبادو.

وفي الدقيقة 17 بينية من حسام غالي ينقذها حارس غانا قبل ان تصل للمحمدي، وتسديدة من احمد حسن في الدقيقة 18 تعلو المرمي.

وعرضية من احمد حسن في الدقيقة 20 لم تجد من يقابلها، وفي الدقيقة 24 تسديدة قوية من اسامواه ينقذها الحضري، وفي الدقيقة 26 تسديدة قوية من زيدان تمر علي يسار حارس غانا بقليل.

وفي الدقيقة 27 يراوغ جيان اسامواه وائل جمعة والمحمدي لكن يتدخل هاني سعيد وينقذها قبل ان تصل لايو الغير مراقب، ويحصل هاني سعيد علي ضربة حرة نتيجة تدخل عنيف من ايمانويل بادو.

وتشهد الدقائق المتبقية من الشوط الاول بطئ شديد في هجمات المنتخب المصري الذي يعتمد علي التحضير دون خطورة حقيقية علي المرمي، بينما يعتمد النجوم السوداء علي دفاع المنطقة من خط الوسط والاعتماد علي الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 45 عرضية خطيرة من سيد معوض ينقذها فورسا قبل ان تصل لمتعب، ويحتسب حكم اللقاء المالي كوليبالي دقيقة واحدة كوقت محتسب بدلاً من ضائع عن الشوط الاول.

الشوط الثاني

يبدأ منتخب مصر الشوط الثاني بقوة لمحاولة احراز هدف التقدم، ويحصل ابوكو علي انذار في الدقيقة 46 بعد تدخل عنيف من المحمدي، ويحصل ايضاً سيد معوض علي انذار في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 51 تسديدة من احمد حسن خارج المرمي، ويحصل احمد المحمدي علي انذار في الدقيقة بعد تدخل عنيف مع ابوكو.

وفي الدقيقة 54 تشهد اول فرصة خطيرة لنجوم غانا بعد تسديدة صاروخية من جيان اسامواة من ضربة حرة مباشرة تمر اعلي مرمي الحضري بقليل.

ويجري حسن شحاتة اول التبديلات بخروج سيد معوض ويحل محمد عبد الشافي، وتسديدة من حسام غالي في الدقية 58.

ويحصل حسام غالي علي انذار في الدقيقة 60، وفي الدقيقة 62 يواصل جيان اسامواة اطلاق قذائفة لكن في الشباك من الخارج، ويحل محمد ناجي "جدو" بدلا من عماد متعب.

ويبدأ المنتخب الغاني في شن هجمات خطيرة علي مرمي عصام الحضري، وفي الدقيقة 73 تسديدة صاروخية من الخطير جيان اسامواه تمر اعلي مرمي الحضري بقليل.

وفي الدقيقة 79 تسديدة قوية من جيان يتصدي لها الحضري ببراعة.

وبالتخصص، سجل "جدو" هدف مصر الأول بعد كرة ثنائية مع محمد زيدان وضعها بمهارة يحسد عليها على يسار الحارس كينجسون في الدقيقة 85.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

 

...علي ... بلاش موضوع الفراعة ده الساجدين ألى

 

مبروك يا صاحبي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

 

 

الحمد لله

الحمد لله فرح كل المصريين

 

 

...علي ... بلاش موضوع الفراعة ده الساجدين ألى

 

اي خدمه يا حبيبي

 

 

مبروك يا صاحبي

 

الف مبروووووك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..