اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الاف الفلسطينيين يحتفلون في شوارع غزة بفوز منتخب مصر

Recommended Posts

الاف الفلسطينيين يحتفلون في شوارع غزة بفوز منتخب مصر

هتفوا"مصر مصر يا ام الدنيا"

thumbmail20100131212952.jpg

خرج الاف الفلسطينيون الى الشوارع في مختلف انحاء قطاع غزة مساء الاحد احتفالا بحصول المنتخب المصري على لقب بطل افريقيا للمرة الثالثة التوالي بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب غانا 1-0 في انجولا.

 

وفور ان علن الحكم انتهاء المبارة خرج الاف الفلسطينيين في غزة الى الشوارع سيرا على الاقدام فيما جابت مئات السيارات والدراجات النارية شارع "عمر المختار"الرئيسي في منطقة الرمال غرب مدينة غزة وقد اطلقوا ابواق السيارات ورفعوا اعلاما مصرية وفلسطينية.

 

وردد المحتفلون هتافات مؤيدة لمصر ومنها "مصر مصر يا ام الدنيا" و"مبروك يا مصر" "وحسن شحاته يا معلم" و"جدو جدو"اللاعب الذي سجل هدف الفوز فيما لون بعض الشبان وجوههم بالوان العلمين المصري والفلسطيني.

 

وقال الشاب علي وهو يرفع علما مصريا "فوز المنتخب المصري في هذه المباراة يعني فوزا لكل العرب ولنا كفلسطينيين وكجيران مصر نفرح لفرح مصر".

 

وقد تسببت هذه الاحتفالات في اختناقات مرورية كبيرة في شوارع غزة،وشهدت المقاهي وبعض الاندية وخصوصا نادي "مشجعي الاهلي المصري" في مدينة غزة حضورا كبيرا لمشاهدي المباراة.

 

وقد فازت مصر على غانا 1-صفر الاحد على ملعب "11 نوفمبر" في لواندا في المباراة النهائية.

وسجل محمد ناجي جدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

 

وكان عدد كبير من الفلسطينيين خرج في مظهر لافت منتصف ليل الخميس الى بعض شوارع مدينة غزة احتفالا بفوز منتخب مصر على المنتخب الجزائري 4-صفر في انجولا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..