اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

كالديرون : لامكان لكاكا في ريال مدريد

Recommended Posts

بعدما رفض رونالدينيوكالديرون: لا مكان لكاكا في ريال مدريد

973e11cf38.jpg

 

أكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني متصدر الترتيب، أن لا مكان في ناديه للبرازيلي كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي والحائز على لقب أفضل لاعب في العالم وعلى جائزة الكرة الذهبية.

وقال كالديرون يوم الأربعاء "ريال مدريد كامل الصفوف، ومن الصعب الحصول على فريق أفضل من هذا. قد أكون متغطرسا، لكن على الأرجح أن لا مكان لكاكا في فريق ريال مدريد الحالي".

وشكل هذا التصريح الذي أدلى به كالديرون للإذاعة الرسمية مفاجأة لوسائل الإعلام الأخرى، خصوصا من حيث توقيته؛ لأنه يأتي قبل 4 أيام من "الكلاسيكو" الأحد المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الأخير نوكامب.

وكان كالديرون قد انتخب رئيسا لريال مدريد عام 2006، وكان من بين وعوده الانتخابية استقدام كاكا إلى ريال مدريد الذي يحتل المركز الأول بفارق 4 نقاط أمام برشلونة، لكن أداءه غير مقنع بالنسبة إلى كثير من الاختصاصيين

على صعيد آخر، سيمدد كاكا -25 عاما- عقده مع ميلان الفائز الأحد الماضي بكأس العالم الرابعة للأندية، حتى 2012 أو 2013 حسب آخر التصريحات الواردة في هذا الخصوص.

يذكر أن ريكاردو إيزيكسون دو سانتوس ليتي المعروف بـ"كاكا مولود في 22 أبريل/نيسان 1982 ، و هو برازيلي من أصل إيطالي بدأ مسيرته مع نادي ساو باولو عام 2001 ، وفي عام 2003 انتقل إلى ميلان بمبلغ و قدره 8.5 مليون دولار ، و في أول مواسمه سجل عشرة أهداف في الدوري الإيطالي من ثلاثين مباراة لعبها ليقود الفريق إلى الفوز بالدوري ، و قد حصل في ذلك الموسم على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

وفي موسم 2004/2005 ساعد الفريق على الفوز بكأس السوبر الإيطالية ، و حل ثانيا في الدوري خلف نادي يوفنتوس ، و حل في المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر أمام نادي ليفربول ، و في 9 أبريل/نيسان 2006 ، استطاع كاكا أن يسجل أول هاتريك له مع نادي إيه سي ميلان ، و كان ضد كييفو فيرونا ، و في 1 نوفمبر/تشرين الأول 2006 ، تمكن كاكا من تسجيل أول هاتريك له مع إيه سي ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا ، و كان على نادي أندرلخت البلجيكي

 

كل الجديد لدينا لدينا ان شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حبيبي ديدو شكرا ليك جدا واحب ازود بعض المعلومات عن كاكا

توج اللاعب البرازيلي كاكا نجم فريق ميلان بطل دوري أبطال أوروبا وبطل العالم يوم الاثنين 17/12/2007بجائزة أفضل لاعب كرة قدم لعام 2007 في الاستفتاء السنوي الذي يجريه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذي أعلنت نتائجه ووزعت جوائزه في الحفل الذي أقيم بدار الاوبرا في مدينة زيوريخ السويسرية.

وأصبح كاكا خامس لاعب برازيلي يحرز هذه الجائزة منذ عام 1991 بعد مواطنيه روماريو (1994) وورونالدو (1996 و1997 و2002) وريفالدو (1999) ورونالدينيو (2004 و2005).

 

ويأتي تتويج اللاعب باللقب بعد أن لعب دورا كبيرا في فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا منتصف هذا العام بالاضافة لقيادته الفريق أمس الأحد إلى التتويج بلقب كأس العالم للاندية باليابان.

 

وتوج كاكا مطلع الشهر الحالي أيضا بلقب أفضل لاعب في أوروبا لعام 2007 في استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة حيث أحرز جائزة الكرة الذهبية متفوقا على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ميسي .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..