اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

جدو : لم أتوقع أن أكون هدافا.. وارغب باللعب مع أبو تريكة بالأهلي

Recommended Posts

جدو : لم أتوقع أن أكون هدافا..

وارغب باللعب مع أبو تريكة بالأهلي

نفى علمه بعروض الاحتراف الأجنبية

أكد مهاجم فريق الاتحاد السكندري ومنتخب مصر محمد ناجي الشهير بـ "جدو"، أنه لم يتوقع أن يكون هدافا لبطولة الأمم الأفريقية، وأن اختيار الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة له كان مفاجأة لم يتوقعها.

ونقل موقع شبكة سى ان ان CNN بالعربية عن اللاعب قوله إن الجهاز الفني واللاعبين الكبار في المنتخب منحوه الثقة التي كانت السبب الرئيسي وراء المستوى الذي ظهر عليه في بطولة الأمم.

وتوجه جدو بالشكر إلى المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة، لتصميمه على اختياره لصفوف المنتخب في بطولة الأمم السابعة والعشرين، وتحمله انتقادات عنيفة بسبب اختياره رغم أنه لا يمتلك الخبرة الدولية على حساب نجوم كبار في الكرة المصرية.

وأشار جدو، وهو من مواليد 30 أكتوبر/تشرين الأول 1984، إلى أن هدفه في مرمى منتخب الكاميرون هو الأغلى لأنه جاء في توقيت صعب، حيث كان أسود الكاميرون الأقرب للفوز ، وبهذا الهدف سهل مهمة المنتخب المصري وتأهله للدور قبل النهائي، بالإضافة إلى هدف الفوز بالبطولة في مرمى غانا.

ونفى مهاجم فريق الاتحاد السكندري علمه بما تردد حول عروض احتراف أوروبية، مؤكدا أنه يتمنى الاحتراف في إحدى الفرق الأوروبية، وإذا لم يحدث ذلك فإنه يفضل الانتقال لصفوف فريق الاهلي، مؤكدا إعجابه الشديد بنجم الأهلي محمد أبوتريكة.

واكد جدو ان الفوز ببطولة الامم الصعبة - أكد للجميع أن منتخب مصر كان يستحق الوصول لنهائيات كاس العالم، بعد أن فاز على أربعة منتخبات تأهلت للمونديال.

وكشفجدو عن انه لعب أغلب مباريات البطولة وهو مصاب بكدمة في الركبة، ولكن بمجهود الجهاز الطبي واصل اللعب في البطولة وساهمت في فوز المنتخب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..