اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

فرديناند وكول وبيلامي يسخرون من راتب ميدو الضعيف

Recommended Posts

فرديناند وكول وبيلامي يسخرون من راتب ميدو الضعيف

أبدى عدد من نجوم الدولي الإنجليزي الممتاز سخريتهم ودهشتهم من الراتب الضعيف الذي يحصل عليه المهاجم المصري أحمد حسام (ميدو) لاعب ميدلسبره المعار لصفوف ويستهام يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي.

ويحصل ميدو على ألف جنيه إسترليني أسبوعياً وهو مبلغ ضعيف للغاية مقارنة بأسعار بقية لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول 365" : "ذهبت لمنزله في أحد المرات وتناولنا الكافيار في جو شاعري، لكن اعتقد أنه انتهى من عمل هذا الآن".

وطالب فرديناند ساخراً بأن يتم عمل حملة خيرية يقوم من خلالها كل مشجع يحضر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بدفع 50 سينت من أجل رفع راتب المهاجم المصري.

وقال كريج بيلامي لاعب مانشستر سيتي أنه سيكون من الأفضل أن يكون عدد من اللاعبين بالتبرع لميدو بعدد من الأشياء كي يقف على قدمه من جديد، حيث وجه ندائه للاعب وسط ليفربول ستيفن جيرارد ومهاجم مانشستر يونايتد مايكل أوين بإعطاء بعض الأشياء لميدو كي يقف على قدمه مجدداً.

من جانبه قال مدافع تشيلسي أشلي كول : "سمعت أنه لا يمتلك يختاً".

وسبق لميدو اللعب في صفوف توتنام هوتسبير وويجان أتليتك وميدلسبره في إنجلترا، بالإضافة إلى أيه أس روما الإيطالي وسلتافيجو الإسباني ومارسيليا الفرنسي وأياكس الهولندي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..