اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

6 مباريات ساخنة الليلة والأهلي يخشي كمين الشرطة

Recommended Posts

6 مباريات ساخنة الليلة والأهلي يخشي كمين الشرطة

 

 

تقام اليوم 6 مباريات ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري العام وهي مباريات حساسة ومصيرية حيث تسعي بعض الأندية لتعويض هزيمتها في الأسبوع الماضي للمسابقة أما البعض الآخر فإنه يحاول مواصلة صحوته وانتصاراته للتقدم خطوات للأمام في جدول الدوري.

 

الأهلي والشرطة

وتعتبر مباراة الأهلي والشرطة من أهم مباريات اليوم حيث يخشي حسام البدري المدير الفني السقوط في كمين الشرطة حيث ان الجهاز الفني للشياطين الحمر يخشي الانهيار ومواصلة السقوط علي غرار المباراة الماضية أمام المحلة ..

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه الشرطة بقيادة طلعت يوسف إلي مواصلة الانتصارات وتفجير المفاجأة بالحاق الهزيمة الثانية علي التوالي الاهلي .

 

 

أما بقية مباريات اليوم فهي المنصورة مع الجونة وبترول أسيوط مع الانتاج الحربي وطلائع الجيش مع حرس الحدود والمقاولون مع الاتحاد والمصري مع غزل المحلة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلـي يسعي للهروب..من كمين الشـرطة

الإصابات تطارد الأحمر .. والمنافس يستعد لمفاجأة

 

تحت شعار "لا بديل عن الفوز" يخوض الشياطين الحمر مباراتهم الثانية في الدور الثاني بالدوري الممتاز عندما يلتقي الأهلي فريق اتحاد الشرطة الرياضي في السابعة والنصف من مساء اليوم علي استاد القاهرة الدولي في الأسبوع ال 17 من المسابقة.

 

يسعي الأهلي إلي الخروج من كبوته سريعا بعد الهزيمة التي مني بها أمام غزل المحلة بالمحلة يوم الاثنين الماضي والتي كانت الهزيمة الأولي للشياطين الحمر في الدوري لهذا الموسم..

 

ولذلك يحرص الأهلي علي العودة سريعا إلي سجل الانتصارات للتأكيد علي أنها ليست سوي كبوة عابرة وأن الفريق مستمر بنجاح في رحلة الدفاع عن لقبه علي أمل الإفلات من كمين الشرطة!!

 

لكن مهمة الشياطين الحمر لن تكون سهلة علي الإطلاق لأن الظروف التي خاض فيها الفريق مباراته أمام المحلة لم تتغير كثيرا فمازالت الإصابات تطارد الفريق وما يضاعف من محنة الشياطين أيضا أن الهزيمة من المحلة ألقت بظلالها علي نفوس اللاعبين وضاعفت من التوتر لديهم والضغوط الواقعة عليهم في الفترة الحالية خاصة بعد تقلص الفارق الذي يفصل الفريق عن أقرب منافسيه وهو الإسماعيلي إلي أربع نقاط.

 

الحقيقة أن كثرة الغيابات هي المشكلة الحقيقية التي تواجه الشياطين الحمر نظرا لغياب العديد من العناصر المؤثرة بسبب الاصابات ومنها عماد متعب مهاجم الفريق وسيد معوض دينامو الناحية اليسري ومحمد أبوتريكة النجم الموهوب والمعتزبالله إينو وغيرهم كما تجددت الآلام لدي الأنجولي جيلبرتو لاعب الفريق الذي أصبح مهددا هو الآخر بالغياب عن صفوف الفريق في مباراة الغد مثلما غاب أمام المحلة كما تحاصر الشكوك اللاعب أحمد فتحي بسبب اصابته برشح في الركبة..

 

ولن يتحدد الموقف النهائي لكل من جيلبرتو وفتحي إلا في المران الأخير قبل اللقاء.

 

وربما استعاد الأهلي جهود نجمه الكبير أحمد حسن "الصقر" بعد انتهاء إيقافه في مباراة المحلة بسبب الانذار الثالث ولكن صفوف الشياطين الحمر ستفتقد عنصرا آخر مهما للغاية وهو وائل جمعة صخرة دفاع الفريق وصاحب الخبرة الطويلة بسبب طرده في مباراة المحلة مما يبعده عن صفوف الأهلي في مباراتي الفريق القادمتين.

 

يضاعف من صعوبة الموقف علي الفريق أن منافسه في مباراة اليوم فريق آخر عنيد نجح في تحقيق طفرة رائعة في النتائج خلال الموسم الحالي حيث يحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الأهلي المتصدر.

 

يري اتحاد الشرطة أن الفرصة قد تكون مواتية لديه لتعزيز موقعه ضمن فرق المقدمة وتقليص الفارق مع المتصدر وتفجير مفاجأة بالتغلب علي الأهلي الذي يعاني من أزمة حقيقية في الوقت الحالي.. ويخوض اتحاد الشرطة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوزا رائعا 2/1 علي حرس الحدود في مباراة الفريقين يوم الاثنين الماضي.

 

حرص طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة علي عقد جلسة مع لاعبيه للتأكيد علي ضرورة الاستفادة من ترنح الفريق المنافس والفوز في المباراة اليوم والثأر لهزيمة الفريق أمام الأهلي 1/2 في مباراة الدور الأول بالإضافة للتقدم خطوة علي طريق انتزاع أحد المراكز الأربعة الأولي من أجل المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية أو دوري أبطال العرب.

 

في نفس الوقت يفتقد الشرطة في مباراة اليوم لجهود مدافعه أحمد دويدار بسبب الايقاف بعد حصوله علي الانذار الثالث في مباراة الفريق أمام حرس الحدود.

 

كما قد يغيب عن صفوف الفريق مهاجمه صلاح عاشور الذي عاني في الأيام القليلة الماضية من إصابة في ركبته وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف..

ولكن ما يطمئن طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة أن مهاجمه النيجيري مينوسو بوبا ظهر بمستوي رائع في مباراة الفريق أمام الحرس وسجل هدفي الفريق في تلك المباراة ليصعد إلي المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم بفارق هدفين خلف إيريك بيكوي مهاجم بتروجت.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الطلائع والحدود في ديربي القوات المسلحة

 

يستضيف حرس الحدود علي ملعبه باستاد المكس بالإسكندرية ابن عمه طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري العام في لقاء يتسم بالإثارة والندية من جانب لاعبي الفريقين ويعمل له كل منهما ألف حساب للآخر.. يحتل الحدود المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة في حين يحتل الطلائع المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

 

وتحظي تلك المباراة بأهمية خاصة لدي أبناء القوات المسلحة لأنها تعتبر بمثابة ديربي خاص بين الجانبين ودائما ما تحظي بأهمية خاصة لدي القوات المسلحة.

 

يسعي الطلائع بقيادة فاروق جعفر المدير الفني للفريق إلي مواصلة سلسلة انتصاراته للتقدم خطوات للأمام واحتلال أحد المراكز الأربعة الأولي والبقاء في المربع الذهبي للجدول.

 

يدخل الطلائع لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق الأسبوع الماضي علي المقاولون العرب 2/1 هذا بالإضافة إلي أن القوة الضاربة ستكتمل اليوم بعودة الثلاثي التوجولي دوتزي والشقيقين حسام وياسين عبدالعال.. وبات واضحا أن جعفر سيعتمد علي نفس العناصر التي خاض بها لقاء ذئاب الجبل متمثلا في الثنائي مصطفي جعفر وإيهاب المحص هذا إلي جانب بعض اللاعبين الذين تم تدعيم صفوف الفريق به في يناير الماضي.

 

علي الجانب الآخر يبحث حرس الحدود بقيادة طارق العشري استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ومحاولة تصحيح الأخطاء التي تم الوقوع فيها طوال الفترة الماضية تمهيدا للعمل علي تلافيها خاصة أنه ظهر واضحا تأثر الفريق برحيل الثنائي هاني سعيد وعبدالسلام نجاح وانتقالهما للمصري البورسعيدي.. وقرر العشري الاستقرار علي الهيكل الأساسي للفريق والاعتماد علي الكاميروني كاميني لحراسة المرمي وكذلك أحمد عيد عبدالملك ومحمد الهردة ومحمد مكي.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المنصورة والجونة.. لقاء "المجاريح"

يستضيف اليوم في الخامسة عصراً ستاد المنصورة لقاء المنصورة مع الجونة في الأسبوع ال 17 لمسابقة الدوري الممتاز تقام المباراة ضمن احتفالات الدقهلية بعيدها القومي.

 

المباراة لا تقبل القسمة علي اثنين بعد تأزم موقف الفريقين المنصورة صاحبة الأرض رصيدها 10 نقاط بعد الهزيمة الأخيرة من الإسماعيلي.

والجونة برصيد 15 نقطة برغم هزيمتها بملعبها من بترول أسيوط ويقود الجونة إسماعيل يوسف المدير الفني أما المنصورة فيقودها الجهاز المعاون الحسيني كمال وياسر الكناني وجابر الجرايحي بعد اعتذار مفاجئ من الكابتن عادل طعيمة المدير الفني برغم حضوره تدريب الأربعاء.

 

وكان سبب الخلاف بين طعيمة ومجاهد رئيس النادي بسيطة من وجهة نظر الطرفين اللواء مجاهد أكد أنه فوجئ بعدم الحضور وعدم الرد علي التليفيون لمعرفة السبب.

 

الكابتن عادل طعيمة أكد أن المضايقات بدأت بعد لقاء الإسماعيلي بحجة التدخل في عمله لدرجة اتصال الإداري به يخبره بأن المجلس غاضب من اللعب بمهاجم واحد والتأخير في التبديلات وتغير مكان الإقامة وعدم توفير الامكانيات للاعبين.

 

ورفض طعيمة الاستمرار برغم بعض التدخلات الخارجية.

مجاهد لديه حلان الأول الاستمرار بالجهاز المعاون وتدعيم بمدرب من قطاع الناشئين أو قيادة الفريق مدرب من ابناء المنصورة بعد فشل المدربين من الخارج منذ رحيل حسن مجاهد.

 

مجلس الإدارة وخاصة محمود الشال طلب الاجتماع رسميا والاتفاق علي قرار واحد لمصلحة المنصورة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المصري علي أرضه يسعي لاقتناص المحلة

يستضيف المصري مساء اليوم بملعبه ببورسعيد فريق غزل المحلة في لقاء صعب وحرج رغم الفارق بين الفريقين في رصيد النقاط والترتيب وكانت نتيجة الدور الأول فوز المصري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

المصري فاز في الأسبوع الماضي علي الإنتاج الحربي بقيادة مدربه الجديد بوكير وقدم لاعبوه مباراة قوية ويحاول لاعبوه في مباراة اليوم مواصلة الانتصارات للعودة إلي فرق المقدمة حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة ويغيب عن لقاء اليوم الثلاثي المصاب وجيه عبدالعظيم وأحمد عثمان وأحمد فوزي وينضم إليهم عمرو الدسوقي للحصول علي الانذار الثالث.

 

وحرص بوكير علي تصحيح أخطاء اللاعبين في مباراة الإنتاج الحربي وركز علي خطة اللعب الهجومية مع التأمين الدفاعي والرقابة الفردية علي مفاتيح لعب غزل المحلة أما فريق غزل المحلة فيعيش لاعبوه الآن فرحة الفوز علي الأهلي الأسبوع الماضي ويحاول مديره الفني محمد رضوان ومعاونوه استمرار مسيرة الانتصارات للفريق وهو يعلم جيدا مدي صعوبة اللقاء خاصة أن المباراة ستقام ببورسعيد وسط جمهور المصري المتحمس للاحتفاظ بمركز متقدم بين الكبار ويحتل غزل المحلة المركز التاسع برصيد 21 نقطة ويغيب عن الفريق في لقاء اليوم عماد عثمان للطرد في مباراة الأهلي الأخيرة وقد ركز المدير الفني لغزل المحلة علي الخطة التي سيقابل بها المصري مع التأمين الدفاعي والاعتماد علي السرعة في الهجمات المرتدة والتسديد علي المرمي.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لن يجد النادي الأهلي المتصدر وقتا طويلا للتوقف أمام أول هزيمة له هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز هذا الأسبوع لكنه سيخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام اتحاد الشرطة صاحب المستوى الثابت الجمعة مع انطلاق جولة جديدة للمسابقة.

 

 

وقدم الأهلي عرضا ضعيفا ليخسر أمام غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء يوم الاثنين الماضي وانضم وائل جمعة مدافع منتخب مصر إلى قائمة الغائبين الطويلة بالفريق القاهري وسيغيب عن مواجهة اتحاد الشرطة بعد طرده في المحلة.

 

وذكرت تقارير صحفية أن هادي خشبة مدير كرة القدم بالأهلي فرض عقوبات مالية على اللاعبين بعد الأداء الضعيف أمام غزل المحلة وقال المدرب حسام البدري إن الهزيمة ستؤدي إلى إعادة النظر في طريقة تفكير الفريق.

 

ونقلت تقارير صحفية مصرية عن البدري قوله "الهزيمة من المحلة لا تعني نهاية المطاف ولكنها ستزيدنا تماسكا في المرحلة المقبلة. لا يوجد فريق في العالم لا يخسر المهم أننا كيف نستفيد من موقف المحلة."

 

ويملك الأهلي 35 نقطة من 16 مباراة ويتقدم بأربع نقاط على الإسماعيلي صاحب المركز الثاني. وسيكون بوسع الأهلي زيادة هذا الفارق إذا تغلب على اتحاد الشرطة بسبب غياب الإسماعيلي عن هذه الجولة لخوضه مباراة في دوري أبطال إفريقيا أوائل الأسبوع المقبل.

 

وستعزز عودة أحمد حسن قائد منتخب مصر لصفوف الأهلي بعد أن غاب أمام غزل المحلة بسبب الإيقاف من حظوظ الفريق القاهري الذي سيلعب مجددا بدون صانع اللعب محمد أبو تريكة والمهاجم عماد متعب ولاعبي الجهة اليسرى سيد معوض والانجولي جيلبرتو بسبب الإصابة.

 

وقد يمنح غياب جمعة فرصة نادرة للمدافع أحمد السيد وهو نائب قائد الفريق أحمد بلال من أجل دخول التشكيلة الأساسية بعدما جلس على مقاعد البدلاء أغلب فترات الموسم الجاري منذ انضمام المدافع الآخر شريف عبد الفضيل من الإسماعيلي.

 

وواصل اتحاد الشرطة الذي يحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة عروضه القوية هذا الموسم وحافظ على سجله الخالي من الهزيمة في آخر خمس مباريات بتغلبه 2-1 على حرس الحدود يوم الاثنين وسيمثل اختبارا صعبا للأهلي حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية.

 

وقال طلعت يوسف مدرب اتحاد الشرطة "لن نستطيع أن نقول في الوقت الحالي أن المركز السادس ضمن أندية المقدمة هو الأمل.. لكن المشوار طويل."

 

ولم ينجح الأهلي في الفوز على اتحاد الشرطة في مباراتين في الموسم الماضي رغم أن منافسه كان يظهر في الدرجة الممتازة لأول مرة منذ سبعينات القرن الماضي. وفاز اتحاد الشرطة في مباراة الدور الأول وتعادل الفريقان بدون أهداف في المباراة الثانية.

 

ويسعى المصري البورسعيدي للاستفادة من دفعة معنوية تلقاها جراء تحقيق أول فوز على أرضه منذ أكتوبر الماضي عندما سجل هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليهزم الإنتاج الحربي في الجولة السابقة.

 

ويخوض المصري مباراته الثانية على التوالي في بورسعيد عندما يستضيف غزل المحلة الجمعة.

 

ويأمل بترول أسيوط فريق الذيل أن تستمر صحوته بعدما حقق انتصاره الأول هذا الموسم في الجولة الماضية عندما يواجه ضيفه الإنتاج الحربي بينما يلعب الجونة المتعثر في ضيافة المنصورة صاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

 

ويتطلع حرس الحدود إلى تحقيق أول فوز منذ أكثر من شهرين عندما يستضيف طلائع الجيش الذي يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة في الإسكندرية ويسافر الاتحاد السكندري المتألق هذا الموسم بقيادة مدربه البرازيلي كارلوس روبرتو كابرال والمهاجم محمد ناجي (جدو) هداف كأس الأمم الإفريقية للعب في ضيافة المقاولون العرب في القاهرة.

 

وتأجلت مباراتا الإسماعيلي والزمالك ضد إنبي وبتروجيت على الترتيب بسبب مباريات الدور التمهيدي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..