اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بعد هدف كلوزه في فيورنتينا: الفيفا يدرس إدخال الاعادات التلفزيونية..فيديو

Recommended Posts

بعد هدف كلوزه في فيورنتينا: الفيفا يدرس إدخال الاعادات التلفزيونية..فيديو

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري سيب بلاتر أن الفيفا سيدرس خلال اجتماعه المقبل إدخال إعادات التلفزيون خلال المباريات لمساعدة الحكام وذلك عقب مباراة بايرن ميونخ وفيورنتينا في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي الأربعاء.

وسجل ميروسلاف كلوزه هداف البافاري هدف الفوز للبايرن في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من كرة مشكوك في صحتها لينهي أصحاب الأرض المباراة 2-1.

وأشار بلاتر في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية : "استيقظت بعد ليلة هادئة لأرى الحكام هم أبطال الأخبار بسبب قرارتهم الخاطئة".

وأوضح : "لهذا أؤكد أنه يوم السادس من مارس المقبل سيتم مناقشة إدخال التكنولوجيا لمساعدة الحكام خلال الاجتماع الدولي في زيورخ".

وكان الحكم النرويجي توم هينينج الذي أدار مباراة البايرن والفيولا في إليانز أرينا اعترف بعدم صحة الهدف الذي أعطى التفوق للبايرن قبل مباراة العودة وهو ما أقره كلوزه والهولندي لويس فان جال مدرب البايرن أيضاً.

هدف كلوزه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..