اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مانويل جوزيه إلي الترجي التونسي من الموسم المقبل ؟؟

Recommended Posts

مانويل جوزيه إلي الترجي التونسي من الموسم المقبل ؟؟

قال تقرير صحفي رياضي تونسي أن المدرب البرتغالي السابق للأهلي - مانويل جوزيه - قد يكون هو القيادة الفنية الجديدة لنادي الترجي التونسي بدءا من الموسم الكروي المقبل 2010/2011 .

وقال تقرير لصحيفة " الصحافه " التونسية بالأمس , أن مدرب الفريق التونسي الحالي " فوزي البنزرتي " سيغادر قيادة الفريق كما هو معلوم بنهاية الموسم الجاري , لذا فإن إدارة ورئيس الترجي قد بدأوا فعليا البحث عن مدير فني جديد لقيادة الترجي في الموسم المقبل .

وأضاف التقرير أن هناك إهتمام بالغ من قبل مسئولي الترجي بالتعاقد مع مانويل جوزيه إن وافق علي الأمر , وقالت الصحيفه أن هناك إقتناع تام بالمدرب البرتغالي وبقدراته وإمكانياته مشيرة إلي أن المشكله الوحيده التي قد تواجه مسئولي الترجي في التعاقد مع جوزيه علي حد قولهم علي الجوانب الماديه فقط والمرتب الباهظ له .

إلا أنها إستردت وقالت أن رئيس الترجي لا يري للأمر أهميه كونه واثق من قيادة جوزيه لمنح الترجي ألقاب أفريقية ومحلية عدة في قادم السنوات إن تولي قيادة الفريق الفنية .

تري هل نري جوزيه في المسابقات الأفريقية مجددا وتحديدا بطولته " المفضلة " دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2010 ؟؟ ولكن هذه المره برداء الترجي وقد يكون مواجها للأهلي !

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..