اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

رئيس لجنة شئون اللاعبين لمجلة سوبر : يجب إيقاف شحاتة لأنه يبحث عن المتدينين

Recommended Posts

رئيس لجنة شئون اللاعبين لمجلة سوبر :

يجب إيقاف شحاتة لأنه يبحث عن المتدينين

 

 

 

 

شن الهولندي تيوفان سيجلين الأمين العام لرابطة اللاعبين المحترفين هجوما على الكابتن حسن شحاتة بسبب تصريحاته أنه يختار لاعبي المنتخب المصرى وفقا لالتزامهم الديني وهذه التصريحات التى لاقت صدى سئ فى الدول الأوروبية من فترة ليخرج كابتن حسن ويؤكد أنه يفصد الألتزام العام .

وكانت مجلة سوبر الأمارتية قد أجرت حوار مع الهولندي سيجلين حيث قال : أعلم أن هذا الأمر دار حوله جدل كبير في الفترة الأخيرة ولكن مبادئنا الأساسية التي مضينا عليها لمدة 40 عاما بأننا لانفرق بين أي لاعب سواء في الديانة أو في اللون أو الجنسية فلا فرق بين غني أو فقير أو مسلم وكاثوليكي .

وطالب المسؤول الهولندي بإيقاف شحاتة حيث صرح قائلا : أرى ضرورة إيقاف هذا المدير الفني فما قاله غير مقبول على الإطلاق .

وأضاف : ومن الأمثلة على ذلك شهر رمضان الذي يصوم فيه المسلمون وبالتالي يمتنع اللاعبون عن تناول الطعام لمدة 4 أسابيع مما يسبب مشكلة للمدربين ولكن يمكن حل هذه المشكلة بقليل من الابتكار حيث يمكن للاعبين تناول الطعام أثناء الليل وتلقي تدريبات مختلفة .

وتكلم ايضا تيوفان سيجلين عن مشكلة المنتخب التوجولى وايقافه من قبل الاتحاد الافريقى حيث قال : أعلنّا موقفنا منذ اليوم التالي أو حتى في نفس اليوم بالتضامن مع اللاعبين.وأنا أتذكر ذلك جيدًا لأنني كنت في لندن وكنا على أتصال دائم باللاعبين. وأعتقد أن الكاف قد أخطأ في هذا القرار إذ كيف يمكن لحكومة وطنية إصدار الأمر للاعبي منتخب بلادها بالعودة إلى الوطن وتكون النتيجة هي فرض عقوبات على كيان حكومي كروي .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..