اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شوبير يتلقى عرضا مغريا من "أبو ظبي الرياضية"

Recommended Posts

تلقى الإعلامي أحمد شوبير عرضا من قناة "أبو ظبي الرياضية" للعمل بها، عقب صدور حكم قضائي ضده بإيقاف جميع البرامج التي يقوم بتقديمها عبر قناة "الحياة".

 

قال علاء إسماعيل رئيس تحرير البرامج الرياضية بقناة "الحياة" في تصريح خاص: لا يزال شوبير يدرس عرض قناة "أبو ظبي"، الذي وصفه بأنه "مغر".

 

وأشار إسماعيل إلى أن القناة طلبت التعاقد مع شوبير وفريق العمل المتعاون معه في برامجه السابقة بالكامل.

 

وأضاف: كما عرضت قناة "أبو ظبي" شراء المباريات الباقية من الدوري الممتاز، بالإضافة لإنشاء ستوديو جديد خاص بها في القاهرة، لبث البرامج الرياضية منه.

 

وشدد إسماعيل على أن الإدارة القانونية بقناة "الحياة" لا تزال تدرس الحكم القانوني الصادر بوقف بث البرامج الرياضية بها، لاتخاذ قرار حاسم بشأنه.

 

وأشار إلى أن هناك سعيا لإنشاء قناة "الحياة سبورت" كي يكون موقفها القانوني سليم تماما، إلا أن هذا الإجراء سيتغرق وقتا، وهو ما سيكون صعبا على فريق عمل البرنامج الذي سيتوقف عن العمل طوال هذه الفترة.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق قد حصل على حكم قضائي بإيقاف كافة البرامج التي يقدمها شوبير على شاشة "الحياة"، وهى: "الملاعب اليوم" و"الكرة مع شوبير" و"ستاد الحياة"، مع عدم بثها خلال التوقيتات المحددة لها من قبل، بسبب توجيه البرامج لمصالح شخصية، والتعرض له وإهانته في أكثر من حلقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..