اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الميرور تنتقد الحضري وتشيد بزيدان

Recommended Posts

الميرور تنتقد الحضري وتشيد بزيدان

 

 

انتقدت صحيفة "ميرور" البريطانية الشهيرة عصام الحضري حارس مرمي منتخبنا الوطني وأعربت عن أملها في أن يواجه المنتخب الإنجليزي حراساً مثله في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا ليكون الفوز من نصيب المنتخب الإنجليزي.

 

جاء ذلك ضمن عشرة أشياء أكدت الصحيفة الشهيرة أن المباراة بين المنتخبين الإنجليزي والمصري علي استاد ويمبلي الشهير أفرزتها بوضوح.. وأوضحت الصحيفة أن المنتخب الإنجليزي سيكون سعيداً إذا واجه حارساً في كأس العالم يرتكب نفس الأخطاء التي ارتكبها الحضري في المباراة خاصة في تعامله مع تسديدة شون رايت فيليبس التي جاء منها الهدف الثاني لانجلترا بشرط ألا يكون هذا الحارس هو حارس إنجلترا خلال تدريبات الفريق.

 

وبخلاف ما ذكرته الصحيفة عن كل من واين روني وفرانك لامبارد وماتيو أوبسون وأشلي كول أشارت الصحيفة إلي أن المباراة أكدت أن استاد ويمبلي هو "مكة" بالنسبة لكرة القدم في إشارة إلي سجود لاعبي مصر عقب تسجيل هدف التقدم حيث أوضحت أن سجودهم يؤكد ذلك.

 

كما أشادت الصحيفة بمحمد زيدان نجم هجوم منتخبنا وأكدت أن الفرنسي زين الدين زيدان أطاح بالمنتخب الإنجليزي من يورو 2004 كما هدد شبيهه في الاسم محمد زيدان المنتخب الإنجليزي في المباراة الودية بينهما باستاد ويمبلي ليصبح الدفاع الإنجليزي علي علم تام باسم "زيدان".

 

كذلك أشارت الصحيفة إلي أن فضيحة جون تيري نجحت في تحسين روح الفريق بالمنتخب الإنجليزي علي عكس ما كان متوقعاً وأشارت إلي أن فابيو كابيللو هو المفتاح الحقيقي في أداء المنتخب الإنجليزي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..