اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الجانرز يستنجد بالحكومة الزيمبابوية لتفادى الانسحاب من دورى الأبطال والعقوبات

Recommended Posts

الجانرز يستنجد بالحكومة الزيمبابوية لتفادى الانسحاب من دورى الأبطال والعقوبات

استنجد فريق الجانرز الزيمبابوى بحكومة بلاده من أجل أن تقوم بدعمه قبل خوض مباريات دور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى حتى يتفادى النادى الانسحاب من البطولة الأفريقية ومن ثم العقوبات بالغرامة والايقاف فى حالة انسحابه .

وقال شياتيما مدير النادى الزيمبابوى فى تصريحات صحفية " لقد أصبح العبء ثقيلا جدا على عاتقنا وسوف تزداد الأمور صعوبة خلال الفترة القادمة ، ونحن نصرخ بطلب المساعدة من العام الماضى وعرضنا تخصيص جزء لنا من ميزانية وزارة الرياضة " .

وأضاف " بدون أن نحصل على مساعدات مالية لازمة للوفاء برحلتنا إلى القاهرة فأننا لن نستطيع السفر إليها لمواجهة الأهلى ، ولو حدث ذلك فأننا سنبلغ الأهلى بعدم القدوم إلينا لخوض مباراة الذهاب لأننا لن نستطيع الوفاء بالسفر إلى القاهرة لأداء مباراة العودة " .

بينما أعرب المدير التنفيذى لوزارة الرياضة عن تفاؤله بأن الحكومة سوف تعمل على مساعدة الأندية الأربعة المشاركة فى البطولات الأفريقية من أجل استكمال مشوارهم فى البطولة والوفاء بالالتزامات .

ويواجه فريق الجانرز بطل زيمبابوى نظيره فى الأهلى المصرى يوم 20 مارس الجارى فى مباراة الذهاب من دورى الأبطال الأفريقى فى العاصمى هرارى قبل أن يتواجه الفريقين مجددا فى مباراة الاياب فى القاهرة بعد نحو اسبوعين من المباراة الأولى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..