اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

جدو يقترب من ليون الفرنسى ويبتعد عن الزمالك

Recommended Posts

جدو يقترب من ليون الفرنسى ويبتعد عن الزمالك

رحبت إدارة نادي الاتحاد السكندري بالعرض الذى تقدم به نادي اوليمبيك ليون الفرنسي لضم اللاعب محمد ناجى " جدو" 26 عاما وذلك باعتبار نادي "ليون" من أشهر واكبر الأندية الفرنسية حيث أبدت إدارة النادي موافقتها المبدئية على خوض اللاعب لتجربة الاحتراف في الدوري الاوروبى في إحدى الدوريات القوية وفقا لتصريحات محمد مصيلحى رئيس النادي الذي رهن الموافقة على احتراف اللاعب بأن يليق المقابل المادي بأسم نادي الاتحاد السكندري ومهاجمه "جدو" هداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وتتجه النية داخل مجلس الإدارة للموافقة على العرض حال اتسامه بالجدية بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي "كابرال" وذلك باعتبار أن العائد المالي من بيع "جدو" سيكون طوق النجاة لحل الأزمة المالية للنادي في الوقت الراهن وكان النادي الفرنسي قد أرسل خطابا لإدارة نادى الاتحاد السكندري شدد فيه على ضرورة حضور اللاعب للخضوع للفحص الطبي فى موعد أقصاه 20 من شهر مارس 2010 .

يأتي ذلك فى الوقت الذى تصدر فيه تصدر "جدو" مهاجم الاتحاد السكندري قائمة هدافي العالم في التقرير الشهري الذي يصدر عن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء , وذلك بعد أن تمكن من تسجيل 6 أهداف دولية في 6 مباريات شارك فيها بديلا متفوقا بفارق هدف واحد على مهاجم فريق الجيش السوري "عبد الرزاق حسن".

 

من ناحية أخرى أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى تدريباته على ملعب المدينة الشبابية عقب فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفنى للاعبي الفريق استعدادا لملاقاة فريق النادي الاسماعيلى ضمن مباريات الجولة ال`20 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن نادى الزمالك كان قد أعلن انه حصل على توقيع جدو وأنه سيلعب معه فى بداية الموسم القادم وفى حال إحتراف جدو فى ليون الفرنسى من المفترض أن يتم بذلك إغلاق ملف جدو بين الزمالك والاتحاد السكندرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..