اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الإسماعيلي وإنبي يبحثان عن الفوز.. للمنافسة والاطمئنان

Recommended Posts

الإسماعيلي وإنبي يبحثان عن الفوز..

للمنافسة والاطمئنان

 

 

ينزل الإسماعيلي ضيفا علي إنبي باستاد بتروسبورت في السابعة والنصف مساء اليوم في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع ال 17 لمسابقة الدوري الممتاز.. ظروف الفريقين تحتم عليهما دخول اللقاء ووضع الفوز نصب أعينهما فموقفهما لا يحتمل أي اخفاق.. فالإسماعيلي ينافس بقوة علي الصدارة ويتطلع إلي ملاحقة الأهلي وبتروجت وتقليص فارق النقاط.. وخروجة اليوم من اللقاء بأي نتيجة غير اقتناص النقاط الثلاثة قد يبعده بشكل قوي عن المناقسة لاسيما وانه يحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

أما إني فالموقف مختلف تماما.. فبعد ان كان ينافس الفرق الكبيرة علي المراكز الأولي.. أصبح هذا الموسم قاب قوسين أو أدني من الوصول للمنطقة الخطرة.. بعد سلسلة النتائج الهزيلة التي حققها في الاسابيع الماضية.. واحتل علي أثرها المركز التاسع برصيد 24 نقطة.. وبالرغم من ان الحسابات والأرقام ترجح كفة الإسماعيلي علي إنبي بالتفوق عليه والعودة لمدينة الإسماعيلية بالنقاط الثلاثة إلا ان المسابقة هذا الموسم عودتنا علي المفاجأت وانتهاء المباريات بنتائج غير متوقعة.. وهذا قد يحدث في مباراة اليوم.. فالرغبة عند لاعبي إنبي قوية.. ومختلفة هذه المرة عن دوافعهم في الماضي لاسيما بعد الجرعات التي خضع لها الجميع علي مدار استعداداتهم سواء كان من اعضاء الجهاز الفني بقيادة البلغاري مالدينوف أو مجلس الإدارة برئاسة المهندس هاني ضاحي رئيس الشركة الجديد والذي اجتمع باللاعبين وحثهم علي ضرورة تصحيح مسارهم في المسابقة.

استعدادات إنبي لم تكن علي ما يرام.. في ظل النقص العددي الذي لازم الفريق بعد غياب 10 لاعبين دفعة واحدة للانضمام للمنتخبات الوطنية.. وهو ما لخبط حسابات الجهاز الفني وأجل ترتيبه الفعلي للقاء لحين اكتمال صفوفه. يدخل الفريق اللقاء وسط غيابات كبيرة حيث يغيب محمد إبراهيم ونادر العشري للإيقاف وعبدالله رجب للإصابة.. كما ان هناك 3 غيابات في الجهاز الفني حيث سيترك الكابتن علاء عبد الصادق مدير الكرة ومجدي عبد العاطي المدرب وعادل زكي الإداري دكة البدلاء ومتابعة المباراة من خلف الخطوط لايقافهم من قبل لجنة المسابقات بعد احداث مباراة الإنتاج الحري والتي تسبب فيها الحكم فهيم عمر.

أما الإسماعيلي فجميع اللاعبين اتفقوا علي خوض المواجهات المتبقية كأنها مباريات كؤوس.. حيث هناك عزيمة حقيقية بين اللاعبين بضرورة الفوز في جميع المباريات.. لضمان جمع أكبر عدد من النقاط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..