اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الإعلام الألمانى يحتفل بزيدان «ملك دورتموند المتوّج»

Recommended Posts

أشادت وسائل الإعلام الألمانية بالنجم المصرى محمد زيدان، لاعب بروسيا دورتموند الألمانى، بعد نجاحه فى قيادة فريقه للفوز على بروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدورى الألمانى «بوندزليجا».

 

وضح من بداية اللقاء رغبة زيدان فى تقديم مستوى مميز بعد أن تألق مع المنتخب فى مباراته الودية أمام إنجلترا الأسبوع الماضى، وصنع هدف التقدم لدورتموند فى الدقيقة ١٣ بعدما لعب عرضية للمهاجم كيفين جروسكروتز الذى أودعها بسهولة داخل الشباك، قبل أن يحرز زيدان نفسه هدف فريقه الثانى فى الدقيقة العاشرة من الشوط الثانى بهدف شبيه بالذى سجله لمنتخب مصر فى مرمى الجزائر فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية، بعدما حصل على الكرة قرب منطقة الجزاء وراوغ مدافعى مونشنجلادباخ قبل أن يضعها على يمين الحارس.

 

وتفوق زيدان على نفسه بعدما أضاف الهدف الثالث الرائع إثر جملة مع لوكاس باريوس زميله فى الفريق، لعبها زيدان فى الزاوية البعيدة قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة ٧٧ من المباراة.

 

ورفع زيدان رصيده من الأهداف مع دورتموند هذا الموسم إلى سبعة أهداف، (خمسة فى الدورى، وهدفين فى بطولة الكأس)، ورفع دورتموند رصيده إلى ٤٢ نقطة فى المركز الخامس بفارق نقطة عن هامبورج الرابع، فيما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند ٣٠ نقطة فى المركز الـ١٢.

 

وعلقت صحيفة «بيلد» الألمانية على تألق زيدان فى اللقاء وتسجيله هدفين بقولها: «زيدان يقود دورتموند للفوز من البوابة السحرية».

 

وأشادت الصحيفة بمستوى زيدان الذى تألق فى الفترة الأخيرة وساهم فى تحسن نتائج فريقه بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، فضلاً عن مشاركته مع منتخب مصر فى مباراته الودية مع إنجلترا التى خسرها المنتخب الوطنى بثلاثة أهداف مقابل هدف إلا أن زيدان سجل أول هدف مصرى فى شباك الإنجليز على مدار التاريخ. وحصل زيدان على أعلى تقييم لمجلة «ريفير سبورت» الألمانية، بعد تألقه أمام مونشنجلادباخ وتسجيله هدفين وصنع الثالث لفريقه مما أدى إلى إشادة معظم المواقع الرياضية الألمانية بالنجم المصرى ومنحته أعلى تقييم.

 

ووصفت مجلة «ريفر سبورت» زيدان بالنجم السوبر وأنه صاحب مهارة ولياقة بدنية مميزة جعلته ملك دورتموند المتوج فى هذه الليلة.

 

من جانبها، أكدت صحيفة «كيكر» أن يورجن كلوب، المدير الفنى لبروسيا دورتموند، هو سر تألق زيدان من جديد بعد أن وجه له انتقادات حادة الأسبوع الماضى، بسبب عدم ظهوره بمستواه المعهود مع الفريق وعدم تسجيله أهداف منذ فترة طويلة.

 

وأشارت وسائل الإعلام الإنجليزية إلى أن زيدان أبهر الأندية الإنجليزية بمستواه الرائع خلال مباراة إنجلترا، وأن العديد من الفرق ـ على رأسها ليفربول وأرسنال ـ تتابعه تمهيداً للتعاقد معه نهاية الموسم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..