اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بعد أزمة المنشطات .. جماهير النصر تطالب غالي بملاحقة الصحيفة وتستنجد بشلبي وشوبير

Recommended Posts

إنبرت جماهير نادي النصر السعودي للدفاع عن لاعب فريقها الدولي المصري حسام غالي، وذلك بعد الأنباء التي تواترت في الساعات الأخيرة عن تعاطيه منشطات.

 

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية قد أكدت أن اللجنة الرقابية على المنشطات التابعة للاتحاد السعودي، قد اكتشفت وجود مواد منشطة في عينة دم أخذت من المصري بعد مباراة الهلال في كأس ولي العهد، وهو ما يهدده بالإيقاف لمدة عام.

 

وقد قام korabia.com برصد ردود فعل جماهير "العالمي" من خلال المنتدى الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت عقب الخبر الذي نقلته صحيفة "الرياضية" السعودية بأنه هناك أنباء عن تناول غالي للمنشطات.

 

وعلى الرغم من أن الجماهير النصراوية إنقسمت على نفسها بعد هذا الخبر، إلا أنها أجمعت على أمر واحد وهو أن حسام غالي لاعب كبير ولا يمكنه الإقدام على مثل هذه الخطوة.

 

ولقد ألقى البعض باللوم في ذلك على ما حدث في أنجولا، عندما كان يشارك اللاعب مع المنتخب المصري في بطولة كأس، وتعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير، وربما حصولهم على عقاقير محددة قد أثر على العينة التي أخذت من اللاعب بعد مباراة الهلال في كأس ولي العهد.

 

وذلك في الوقت الذي هاجم فيه البعض هذه الصحيفة، حيث أنها دائماً ما تهاجم "العالمي" على طول الخط وكان المصري الضحية في هذه المرة, ونصحه عدد كبيبر من الجماهير بملاحقة الصحيفة في ساحة القضاء خاصة وأنها نالت منه.

 

ومن ناحيه أخرى، لم تجد بعض الجماهير مفراً من المطالبة بتدخل الإعلام المصري لإنقاذ حسام غالي من جانب بعض المسئوليين عن الإعلام في السعودية، والذي كثيراً ما ينتقد اللاعب ووجهت الجماهير الصفراء نداء إلى مدحت شلبي وأحمد شوبير وكذلك إبراهيم حجازي من أجل التدخل لحل الأزمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..