اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أزمة "الشماريخ" تنتهي بتغريم الزمالك .. وعشرة ألاف لـ "طوبة" عبد الواحد

Recommended Posts

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم تغريم الزمالك عشرين ألفا، وذلك بعد إشعال جماهيره للشماريخ والألعاب النارية داخل ملعب السويس الذي استضاف مباراة الفريق أمام بتروجيت في بطولة الدوري الممتاز الأحد الماضي.

 

وعلم korabia.com أن اللجنة قررت معاقبة الجماهير البيضاء بغرامة فقط، بعدما كانت تفكر منعها من حضور مباراتين للفريق، وذلك في الوقت الذي غرم فيه بتروجيت بعشرة ألاف جنيها بعد قيام بعضها برشق لاعبي الزمالك بالطوب، وعلى رأسهم عبد الواحد السيد.

 

يذكر أنه ليس للغرامة التي فرضت على جماهير بتروجيت أي صلة بالأحداث التي أعقبت اللقاء وقيام بعضها برشق حافلة الزمالك بالحجارة أثناء عودتها للقاهرة، ذلك أن تلك القضية قد أحيلت للجنة الإنضباط المنوطة بمناقشة كل ما يخرج عن تقرير الحكم.

 

واستكمالاً للعقوبات التي إتخذتها اللجنة، تقرر تغريم مختار مختار المدير الفني لبتروجيت ألفي جنيهاً لنزوله أرض الملعب، ومثلها لهاني العقبي مدرب الفريق، وعماد المندوب مدرب حراس الزمالك، وذلك للسبب نفسه.

 

وقررت اللجنة أيضاً إيقاف منير كامل مدير الكرة في بتروجيت مباراة واحدة بعد نزوله أرض الملعب، فيما قامت بتغريم الإسماعيلي ألفي جنيهاً لنزول جهازه الفني أرض الملعب خلال مباراة الفريق أمام إنبي الأحد الماضي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..