اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الجندى المجهول

علاء صادق يفتح النار على حسام البدرى

Recommended Posts

ابدى الدكتور علاء صادق حزنه الشديد بسبب هجوم حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى عقب لقاء فريقة امام المصرى بالدورى العام ووصفه بالشاذ صاحب الصوت المزعج .

 

وقال صادق فى برنامجه "ظلال واضواء " على قناة النيل للرياضة " فى برنامج كورة أف ام فى الإذاعة الشوطين مباراة الاهلى والمصرى الاخيرة سالنى زميلى ماذا تفعل لوكنت مكان البدرى الان فأجبت ضاحكا مش ممكن أستقيل بين الشوطين " وهى دعابة تكررت مئات المرات" انا قلت أستقيل ولم أقل يستقيل .

 

واضاف واكملت بضرورة دخول محمد فضل وخروج احمد على وعبدالله فاروق وهو ماقام به البدرى مما يؤكد توافق افكارنا و أن البدرى أدى عمله الصحيح فى الشوط الثانى عن طريق التغييرات والتدخلات المناسبة " .

 

وتابع "عقب نهاية المبارة مباشرة غادرت وفى الطريق تلقيت اتصالين هاتفيين من صديقين يعربان عن غضبهما من تصريحات البدرى التى هاجمنى فيها بحدة بعد المباراة , لكنى لم اصدق ما قاله أصدقائي ودعوتهما إلى إعادة التفكير فيما قالا لى لأن البدرى لا يمكن ان يقول ماادعيها .

 

وقال صادق " عقب البرنامج فتحت الهاتف الخاص بى ووجدت مئات الرسائل تعبر عن غضبها مما قاله البدرى وهجومه الحاد على شخصى شاملا كل الاتهامات حول الشكل والصوت والتاريخ والحاضر والماضى والمصلحة والنفاق ، ورغم تأكدى مما قاله إلا أننى رفضت أكثر من طلب لعمل مداخلات لعدة برامج للرد عليه " .

 

واكمل " اتجهت إلى صديق مشترك بينى وبينه لأعرف من الذى أبلغه بما قلته بين الشوطين وبماذا أبلغوه ، وأبلغنى هذا الصديق أن عددا من المراسلين الكاذبين المنافقين تسابقوا نحو البدرى لابلاغه بما لا أقوله مع إضافة قدرا كبيرا من الألفاظ الجارحة والاتهامات الوضيعة على لسانى " .

 

واختتم " للأسف صدقهم البدرى و تطاول على ، ووقع فى فخ الاستدراج فى أكثر من برنامج ، وانتهى الأمر عند هذا الحد لم أرد ولن أرد ، فقط ، فقدته صديقا ، و لكنه المدير الفنى للأهلى متصدر الدورى وسأتعامل معه بكل الصدق والاحتراف والمهنية ، الإشادة فى موعدها والنقد فى مكانه والله الموفق " .

 

 

 

 

 

الخبر منقول عن موقع أخبارك دوت نت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..