اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الاتحاد والجونة.. يبحثان عن الفوز

Recommended Posts

الاتحاد والجونة.. يبحثان عن الفوز

 

 

يشهد ستاد الاسكندرية في الخامسة والربع عصر اليوم مباراة من العيار الثقيل يحل الجونة ضيفا علي الاتحاد السكندري.. في المباراة التي ستجمع بينهما.. ضمن منافسات الاسبوع ال 21 من الدوري الممتاز.

تعتبر المباراة ثأرية من جانب الاتحاد السكندري.. حيث خسر مباراة الدور الأول التي اقيمت في الجونة بنتيجة 2/..1 لذا يسعي لاقتناص نقاط المباراة الثلاث.

يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 26 نقطة وهو مهدد بفقد مركزه إذا فاز إنبي في مباراته أمام اتحاد الشرطة.. بينما يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة وهو بحاجة لنقاط المباراة كاملة للدخول في المنطقة الدافئة في جدول المسابقة.

لن يغيب عن صفوف الفريقين أي لاعبين مؤثرين.. حيث اكتملت كل العناصر الضاربة للفريقين.

يحاول الاتحاد السكندري بقيادة كابرال المدير الفني استعادة نغمة الانتصارات التي فقدها الفريق في المباراتين الماضيتين أمام الزمالك 1/..2 والاسماعيلي صفر/..3 ويتمني أن يفوز الفريق في مباراة اليوم ليسعد جماهير الاتحاد التي من المؤكد انها ستحضر لمؤازرة الفريق.

يعتمد كابرال علي لاعبين أصحاب مهارات عالية ويمكنهم تغيير النتيجة في أي وقت في المباراة أمثال محمد ناجي "جدو" هداف كأس الأمم الافريقية الأخيرة ومحمد المرسي والبرازيلي مورو وشادي محمد والحارس الهاني سليمان.

في الجانب الآخر يدخل الجونة المباراة بهدف واحد فقط وهو الفوز بنقاط المباراة الثلاث.. من أجل مواصلة الدخول في المنطقة الدافئة في جدول الدوري.. ارتفعت معنويات لاعبي الجونة بعد الفوز في الدقائق الأخيرة علي المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما الاسبوع الماضي 3/.2

يعتمد اسماعيل يوسف المدير الفني للجونة علي لاعبين مخضرمين لعبوا لعدة أندية بالدوري الممتاز كما يعتمد بشكل واضح علي الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية والتي اثبتوا جدارتهم.. أمثال احمد عمران هداف الفريق حتي الآن وجمال حمزة وهنري اكيلي ونور السيد والحارس عصام محمود.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..