اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بتروجت المتراجع يصطدم بصحوة الفلاحين

Recommended Posts

بتروجت المتراجع يصطدم بصحوة الفلاحين

 

 

 

يستضيف اليوم فريق بتروجت وفي تمام الساعة الخامسة والربع فريق غزل المحلة في الاسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري.

يدخل بتروجت المباراة تحت قيادة المدير الفني مختار مختار ولديه من النقاط 35 في المركز الرابع بعد أن تعرض لهزيمة قاسية في الاسبوع الماضي من الدوري أمام الانتاج الحربي بنتيجة 1/3 في ستاد السلام.

يأمل مختار في عودة الفريق للانتصارات سريعاً للمنافسة علي لقب الدوري أو المركز الثاني علي أقل تقدير حيث أضاع الفريق فرصة كبيرة في المنافسة علي اللقب بعد أن نال هزيمتين قاسيتين أمام الانتاج وقبله الزمالك بالسويس بنتيجة 2/.3

يعتمد مختار علي عدد من اللاعبين المتميزين يتقدمهم وليد سليمان والسيد حمدي والثلاثي الافريقي اريك بيكوي وكوفي بيكوي ومحمد كوفي.

بالاضافة إلي عدد من لاعبي الارتكاز والوسط مثل محمد شعبان وفرج شلبي وعمرو حسن.

ويفاضل الجهاز الفني ما بين الحارسين أحمد فوزي الحارس الأساسي للفريق الذي غاب عن مباراة الانتاج الحربي في الاسبوع الماضي وإبراهيم عبدالجواد الحارس الثاني بالفريق.

أما غزل المحلة فيدخل المباراة منتشياً بالفوز الذي حققه مؤخراً علي إنبي بنتيجة 1/0 في المحلة ليرفع رصيده إلي 24 نقطة في المركز العاشر ويستمر في صحوته خلال الدور الثاني للابتعاد عن خطر الهبوط.

ويعتمد محمد رضوان المدير الفني للفلاحين علي الصحوة لدي لاعبيه بعد الانتصار الأخير أمام إنبي ويطمع في إحراز نقاط المباراة الثلاث أو التعادل علي أقل تقدير أمام فريق كبير في حجم بتروجت علي ملعبها ووسط جماهيره.

ومن المتوقع أن يدفع رضوان بمجموعة من أهم اللاعبين من بداية المباراة لمجاراة بتروجت منذ اللحظة الأولي من عمر اللقاء مثل عبدالحميد شبانة والبسيوني محمود وأحمد حسن "دروجبا" والحارس إبراهيم فرج.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..