اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المقاولون يبحث عن "ثقب" لاقتحام الإنتاج

Recommended Posts

المقاولون يبحث عن "ثقب" لاقتحام الإنتاج

 

 

 

يحل فريق الانتاج الحربي ضيفا علي المقاولون العرب ضمن مباريات الاسبوع ال21 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للكرة علي ملعب الجبل الأخضر في الخامسة والنصف ويدخلها الفريقان بشعار الفوز وحده لا يكفي لحل كل مشاكل الفريق خاصة وأن الهدف بتحقيق الانتصار أمل مشترك خاصة للمقاولون الذي يريد أن يجتاز عنق الزجاجة بعد توقف رصيده عند 23 نقطة بينما الانتاج يريد التوغل داخل أدغال الفرق المتقدمة وانهاء المسابقة في مركز متقدم.. والحق يقال بأن الجهازين الفنيين بقيادة محمد عامر للمقاولون وطارق يحيي في الانتاج يستحقان الإشادة والتقدير لما قدمه كل مدير فني مع فريقه والنقاط التي جمعها جاءت بحسن الإدارة والتعامل مع لاعبيه فلا أحد ينكر بأن شهرة أبو كونيه ومؤمن زكريا واستعادة الحارس مصطفي كمال لمستواه كان سببها طارق يحيي وأيضاً تألق الونش رضا الويشي ورامي ربيع وإيهاب المصري والحارس العقباوي كانت بقدرات عامر التدريبية وأيضا ما تقدمه الإدارتان!!

مباراة اليوم صعبة ولا يمكن التكهن بنتيجتها رغم أنها علي ملعب نجيل طبيعي بدلاً من الصناعي والفوارق تكاد تكون معدومة.. بل الأفضلية ستكون لطموح كل فريق وما يريد أن يحققه من هذه المباراة الهامة خاصة وأن طريقة اللعب متشابهة وأيضا ذكاء عامر ويحيي في ترويض منافسه وحرمانه من اللحاق بنتيجة المباراة كاملة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..