اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الإسماعيلي والزمالك ..التعادل خدمة للأهلي

Recommended Posts

الإسماعيلي والزمالك ..التعادل خدمة للأهلي

 

 

في السابعة والربع مساء بالإسماعيلية.. يحل الزمالك ضيفا علي الدراويش في قمة كروية جديدة تحمل كل معاني الندية والقوة والتكافؤ بين طرفيها.. أبناء القلعة البيضاء في المركز الثاني. برصيد 36 نقطة بفارق حساب الأهداف عن منافسهم الليلة.. أي أن فوز أحدهما يعني استمرار ملاحقته للأهلي المتصدر نحو المنافسة علي الدرع الكبير.. بخلاف الأهمية الجماهيرية للمواجهة وترقب الجميع لنتيجتها.

الزمالك يقوده حسام حسن المدير الفني الكفء وحديث وكالات الأنباء ووسائل الإعلام المختلفة بل والمواقع الرسمية للاتحادات القارية والاتحاد الدولي "فيفا" بعد الإنجازات التي تحققت علي يده ونجاحه في الوصول بالفريق إلي المركز الثاني بعد أن كان مهددا بتذيل الجدول قبل مجيء التوأم.. ويسعي حسام جاهدا وراء الفوز والعودة إلي القاهرة بالنقاط الثلاث.. ويعتبره أفضل وأقوي انتصار للزمالك تحت قيادته.. كما أن الفوز سيمثل نقطة تحول كبيرة في مسيرة الفريق الأبيض نحو المنافسة.. وهي الكلمات الني نقلها المدير الفني للاعبيه في التدريبات الأخيرة وخلال معسكر القاهرة قبل السفر للإسماعيلية.

حسام حسن يملك القدرة علي التغيير والتبديل في فريقه في أي وقت في ظل جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباريات.. واتساع قائمة المشاركين في المباريات لتشمل عددا كبيرا من أصحاب الخبرة والصاعدين.. وهو ما حدث بالفعل في مباراتي بتروجيت وطلائع الجيش.. لذلك تتكسر قاعدة تثبيت التشكيل علي يد الجهاز الفني الحالي.. وتصبح كل الأوراق مطروحة في أي وقت.. ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني علي بعض العناصر الثابتة مثل عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وأحمد غانم ومحمد عبدالشافي وحسن مصطفي وحسين ياسر وهاني سعيد "علاء علي" وشيكابالا وأحمد جعفر.. ويحتفظ بعدد من البدائل الجاهزة في أي وقت وفقا لسير المباراة.

الزمالك استعد للمباراة أمنيا وفنيا وماليا.. فأوفد قياداته لترتيب دخول وخروج الجمهور والسيارات اللازمة لنقل الجماهير من القاهرة إلي الإسماعيلية والعكس.. كما وافق المجلس علي المعسكر المبكر للفريق استعدادا للقاء.. أما من الناحية المالية فاعتمد المجلس التغيير في اللائحة المالية بعد أن صعد الفريق للمركز الثاني.. وصار قرار صرف المكافآت كاملة مرهونا باستمرار انتصارات الزمالك بالدوري.

في المقابل تزينت الإسماعيلية انتظارا للقمة الكروية المرتقبة بين الدراويش وأبناء ميت عقبة.. وتعددت الاجتماعات والجلسات علي مدار اليومين الماضيين بين أعضاء المجلس والجهاز الفني ومشاركة قيادات رابطة الجماهير.. وسعي الجميع إلي توحيد الصفوف خلف الفريق حتي يتجاوز عقبة الزمالك الليلة ويحقق الهدف من المباراة وهو الفوز والتمسك بالمنافسة علي الدرع حتي اللحظات الأخيرة وتكرار سيناريو الموسم الماضي من جديد.. ونقل عماد سليمان المدير الفني للدراويش إلي لاعبيه استعداد الإدارة لتكريم الفريق واللاعبين ماليا بالشكل المناسب في حالة الفوز باللقاء.

كما حذر المدير الفني من التهاون أمام الزمالك المندفع والساعي وراء الانتصار ورفض الهزيمة تحت أي ظرف.. وركز المدير الفني في التدريبات الأخيرة علي النواحي البدنية والفنية واللعب المتوازن بين الدفاع والهجوم.. خوفا من الحماس الزملكاوي وقدرة لاعبيه علي استغلال أنصاف الفرص في التسجيل وإحراز الأهداف.

يعتمد سليمان علي مجموعة من العناصر القوية والمؤثرة هجوما ودفاعا.. منهم عبدالله السعيد وعمر السلية والسليتي وكوليبالي والمعتصم سالم.. ويغيب عن الفريق اليوم محمد حمص رمانة الميزان في الفريق وهو ما بث روح التنافس والتسابق بين الجميع في التدريبات الأخيرة علي أمل اللعب بدلا من حمص في اللقاء المرتقب.. وفتح سليمان الباب أمام الجميع بتأجيل الإعلان عن التشكيل حتي المحاضرة النهائية قبيل المباراة اليوم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..