اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

وفاة الرئيس المصري حسني مبارك

Recommended Posts

وسط تضارب في الأنباء سربت بعض وسائل الإعلام ألمانية نقلا عن مصادر طبية ألمانية رفيعة المستوى رفضت الكشف عن اسمها أن الرئيس المصري محمد حسني مبارك قد توفي مستشفى هايدلبرج الألماني الجامعي جراء إصابته بسرطان في الأمعاء بعد أن كشفت تقارير طبية سابقة أن الورم الذي تم إزالته من ألاثني عشر السبت الماضي خلال العملية الجراحية التي خضع لها الرئيس مبارك ليست المرارة وإنما ورم سرطاني كان متكتلا على الأمعاء الغليظة في الانثي عشر بحسب ما كشف عنه مصدر طبي يشرف على علاج الرئيس المصري محمد حسني مبارك هذا ولم تؤكد المصادر الرسمية المصرية نبأ وفاة الرئيس المصري حسني مبارك في حين أشارت بعض المصادر المطلعة والتي رفضت الإفصاح عن هويتها داخل الرئاسة المصرية أن حالة من التكتم الواضح والشديد تشهدها الرئاسة جراء تلقيها نبأ وفاة الرئيس المصري من احد أفراد عائلته المرافقين للرئيس في رحلته العلاجية إلى حين ترتيب الوضع الداخلي المصري يذكر أن الرئيس المصري محمد حسني مبارك تقلد منصب رئاسة الجمهورية عام واحد وثمانين عقب اغتيال رئيس الجمهورية الأسبق أنور السادات أثناء حضوره العرض العسكري الاحتفالي في وقت تشهد فيه الساحة المصرية اضطرابات سياسية تجريها أحزاب المعارضة للمناقشة تعديل الدستوري المصري وإجراء إصلاحات سياسية بعد وصفها النظام الحالي بالمهترء والذي لابد من تغيره

 

تحديث هام - الخبر كان منقولاً والله اعلم ان كان صحيح ام لا وقتها - والان تبين أن الخبر غير صحيح

 

وفاة الرئيس محمد حسنى مبارك مبارك مات وفاة الرئيس المصرى وفاة مبارك خبر وفاة مبارك وفاة حسنى مبارك خبر وفاة حسنى مبارك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بعد أنباء عن وفاته بألمانيا

مصدر في الرئاسة المصرية يؤكد أن الرئيس مبارك بدأ يتناول وجباته الغذائية

الأحد 14 مارس - آذار 2010 الساعة 06 مساءً / مأرب برس- متابعات:

 

 

في الوقت الذي تدور فيه شائعة عن وفاة الرئيس المصري حسني مبارك, إثر دخوله مشفى "هايدلبيرج" بألمانيا, أكد مصدر في رئاسة الجمهورية المصرية أن الرئيس حسني مبارك يتمتع بحالة صحية جيدة، وشرع في تناول وجباته الغذائية على نحو طبيعى، ليبدأ فترة نقاهة، وربما يقرر الأطباء أن يستكملها في مصر. mobaraknew2.jpg

 

وأضاف المصدر لصحيفة "عكاظ" السعودية أن جميع التقارير الطبية الصادرة عن مستشفى "هايدلبيرج" بألمانيا أشارت إلى أن الرئيس المصري بدأ في التعافي تماما من آثار العملية الجراحية التي خضع لها لاستئصال الحوصلة المرارية.

 

وكانت تكهنات قد استفحلت لدى الشارع العربي عموما, والمصري على وجه الخصوص عن تدهور صحة الرئيس مبارك وربما وفاته, إذ سيكمل في مايو القادم عامه الـ82.

 

وأخضع الرئيس مبارك أمس السبت لعملية جراحية في مستشفى "هايدلبيرج" الألماني؛ لاستئصال الحوصلة المرارية, وكان قد نقل مهام إدارة البلاد وجميع سلطاته واختصاصاته إلى رئيس وزرائه أحمد نظيف بشكل مؤقت لحتى عودته إلى مصر, قبل أن يتوجه الجمعة الماضية إلى ألمانيا؛ لإجراء العملية الجراحية, وهي المرة الثانية التي يقرر فيها مبارك بشكل علني نقل صلاحياته إلى رئيس الوزراء منذ عام 2004م, عندما خضع لجراحة في الظهر بألمانيا.

 

 

وتولى الرئيس المصري محمد حسني مبارك منصب قاد القوات الجوية المصرية أثناء حرب أكتوبر 1973, قبل أن يتولى رئاسة الدولة في مصر بعد اغتيال الرئيس السابق، محمد أنور السادات عام 1981، الذي كان لسنوات نائبا له, وهو من مواليد 4 مايو 1928 قرية المصالحة محافظة المنوفية، وله ولدان, هما "جمال وعلاء".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مصادر: الحالة الصحية للرئيس جيدة ومستقرة.. وتأجيل بث صور أو لقطات مصورة لضمان ظهوره في أحسن حال

 

30_1.jpgمبارك لم يظهر الرئيس أو تظهر أي صور له عبر وسائل الإعلام الرسمية، منذ انتقاله إلي ألمانيا والمؤتمر الصحفي الذي عقده مع أنجيلا ميركل- المستشارة الألمانية- في الرابع من الشهر الجاري.

 

وأكدت مصادر مطلعة أن الحالة الصحية للرئيس مبارك جيدة ومستقرة لكن في الوقت نفسه، تم تأجيل بث صور أو لقطات مصورة لضمان ظهور الرئيس في أحسن حال، مشيرة إلي أن ملامح الرئيس مازالت تحمل علامات الإجهاد والضعف بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا لاستئصال المرارة في ألمانيا. و لم يصدر حتي الآن أي تعليق رسمي من سليمان عواد- الناطق الرسمي باسم الرئيس- يشرح للشعب المصري تطورات الوضع الصحي للرئيس مؤخراً، مكتفيا بالمعلومات المقتضبة والمكررة التي يقدمها الفريق الطبي الألماني.

 

وقالت مصادر دبلوماسية غربية إنه مع التسليم بأن المسألة هي مجرد مسألة وقت بالنسبة لاسترداد الرئيس عافيته بحيث يصبح قادرا علي الظهور علنا علي الملأ مجددا، إلا أن الحديث عن بث صور للرئيس ثم التراجع عنها يحمل مؤشرا علي ارتباك حكومي.

 

وكان الدكتور ماركس بوشلر- رئيس الفريق الطبي المعالج للرئيس مبارك- قد أكد مساء أمس الأول في تصريحات مقتضبة نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تعافي الرئيس مبارك من التدخل الجراحي الذي خضع له بمستشفي هايدلبرج الجامعي، يتم بصورة طبيعية.

 

وقال بوشلر: لقد التقيت مع الرئيس صباح أمس بغرفته لإجراء الفحص الطبي اليومي المعتاد، حيث دعاني لتناول القهوة معه، وكان في حالة معنوية جيدة، ويتمتع بروح الدعابة التي اعتادها مع فريقنا الطبي، واعتبر أن قدرة الرئيس علي الحركة تتحسن بشكل ملحوظ، وجميع الفحوص والتحاليل المعملية التي أجريت لسيادته تسير نتائجها في الاتجاه الصحيح.

 

إلي ذلك قال مصدر دبلوماسي ألماني في القاهرة إن بلاده قررت التزام الصمت حيال الوضع الصحي للرئيس مبارك، معتبرا أن السلطات الألمانية ليست طرفا في أي جدل محلي في مصر في هذا الخصوص.

 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم تعريفه «بالنسبة لنا لا يوجد ما يدعو للقلق، لكن واجبنا إنساني بحت وهو ضمان توفير أقصي رعاية طبية ممكنة للرئيس حتي يعود متعافيا لممارسة مهام منصبه». ولفت المصدر إلي أن العديد من الزعماء العرب والأجانب يتلقون بين حين وآخر علاجا طبيا في ألمانياً، مشيرا إلي أن موقف السلطات الألمانية هو دائما الحفاظ علي خصوصية الوضع الصحي والطبي لهؤلاء علي اعتبار أنه عمل إنساني لا يجب التطرق إليه سياسياً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

 

 

mobaraknew2.jpg

 

 

 

يا جماعه حرام عليكم ما الراجل زي الفل اهو

 

دا بدل ما تدعو يرجع بالسلامه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا اله الا الله

ربنا يسترها

صراحه لما قريت العنوان زعلت مش عارفه ليه

ربنا يشفيه ان شاء الله

ويرجعه بالسلامه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اولا يا كرينكل ربنا يستر على الرجل لانى بجد الرجل ده خسارة

وتانى حاجة ربنا يستر وما اسمعش انك مشرف عند اخونا هناك والمنتدى اتقفل بعد الشر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الف سلامة للريس وربنا يرجعه بالف سلامة ان شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مستشفى هايدلبرج: لم يتحدد بعد موعد خروج الرئيس مبارك

 

 

أعلنت مسئولة في مستشفى هايدلبرج الجامعي بألمانيا الذي دخله الرئيس حسنى مبارك لإجراء عملية الحوصلة المرارية، أنه لم يتم بعد تحديد موعد لخروج الرئيس مبارك من المستشفى.وقالت الدكتورة أنيتا تافس مديرة العلاقات العامة والاتصال بالمستشفى، إن الرئيس مبارك "يظهر تحسنا،" وهو في طور التعافي، لكنه ما زال يخضع للرقابة الطبية مثل جميع مرضى المستشفى، ورفضت تافس إعطاء موعد محدد لخروج مبارك من المستشفى، لكنها أكدت أنه تحت الرعاية الطبية اللازمة.

 

وكانت صحيفة ألمانية قد نشرت تقريرا صحفيا من مستشفى هايدلبرج الجامعي تناول الحالة الصحية للرئيس مبارك والتقدم الذي تسير فيه الفحوصات التي أعقبت التدخل الجراحي.

 

وأكدت مصادر طبية لصحيفة بيلد الألمانية إلى تحسن صحة الرئيس بصورة واضحة واقترابه من مرحلة النقاهة حيث يشعر أعضاء الفريق الطبي المعالج لسيادته برضاء كامل عن تطور حالته.

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلي قيام العديد من زعماء ورؤساء دول العالم بالاطمئنان أكثر من مرة على صحة الرئيس.

 

كما نشرت الصحيفة الألمانية صوراً لباقات الورود التي تحيط بالممر المؤدى لغرفة الرئيس مبارك وقالت إن هذه الباقات هي بمثابة رسالة محبة وود لشخص الرئيس من المصريين المقيمين بألمانيا.

 

المصدر: صحيفة الشروق ، مصراوى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اسال الله العظيم رب العرش العظيم

اسال الله العظيم رب العرش العظيم

اسال الله العظيم رب العرش العظيم

اسال الله العظيم رب العرش العظيم

اسال الله العظيم رب العرش العظيم

اسال الله العظيم رب العرش العظيم

اسال الله العظيم رب العرش العظيم

 

 

 

ان يشفى الرئيس محمد حسنى مبارك

 

 

ويرجعو الى ارض الوطن بالسلامه والصحه والعافيه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..