اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

زيدان في ارسنال قريبا..

Recommended Posts

زيدان في ارسنال قريبا..

تزداد كل يوم التكهنات التى تؤكد وجود محمد زيدان نجمنا المصرى فى فريق أرسنال بداية من الموسم القادم حيث يواصل أدائه بشكل جيد للغاية مع فريق بروسيا دورتموند مستغلا حالة النشوة بعد بطولة أمم أفريقيا و التتويج باللقب للموسم الثانى على التوالى .

حيث سجل زيدان فى أخر مباراتين لفريقه ثلاث أهداف بعد التسجيل فى مرمى المنتخب الإنجليزى فى اللقاء الودى الذى جمع بين المنتخب المصرى ونظيره الإنجليزى وهو ما دفع الصحف لتؤكد أن زيدان مراقب حاليا من أرسين فنجر وبدقة الذى يريده فى الفريق فى الموسم القادم .

حيث يعد زيدان خيار مثالى لفنجر حيث تتوافق طريقة أدائه مع الاداء العام لفريق أرسنال الذى يعتمد على المهارة و الدقة فى التمريرات كما أن سعر اللاعب لن يكون مغالى فيه وذلك يتوافق مع السياسة المالية الخاصة بفريق أرسنال .

تأتى هذه التقارير بعد أن أكد محمد زيدان ان وكيل أعماله أخبره بمتابعة العديد من الأندية الاوروبية الكبرى لأدائه خلال الفترة الحالية وبالتحديد فريق أرسنال الذى يبحث عن رأس حربة فى الوقت الحالى ليعوض فان بيرسى المصاب وإدورادو المهاحم الكرواتى الذى لم يستعد حاسة التهديف .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..