اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

القاهرة تحتضن المحكمة الرياضية الدولية

Recommended Posts

وقّع اتحاد اللجان الأوليمبية الإفريقية "الأنوكا" على مصر لتصبح مقراً لمحكمة العدل الرياضية الدولية في إفريقيا، لتصبح بذلك الدولة الخامسة التي يتم اختيارها مقراً للمحكمة الإفريقية بعد لوزان وهي بلد المقر الرئيسي للمحكمة، ونيويورك في أمريكا، وكوريا في قارة آسيا، وسيدني في استراليا، والقاهرة عن إفريقيا.

 

وباختيار القاهرة كمقر للمحكمة الدولية الرياضية من قِبل مجلس إدارة "الأنوكا"، يتأكد المكانة التي تتمتع بها مصر في القارة الإفريقية.

 

وستصبح المحكمة الرياضية الدولية في إفريقيا أحد فروع المحكمة الرياضية الدولية الرئيسية في لوزان؛ وذلك من أجل فض القضايا والمنازعات سريعاً وإعطاء حلول جذرية وسريعة دون اللجوء للمحكمة الدولية في لوزان والانتظار شهور لإصدار الأحكام الخاصة بالقضايا الإفريقية.

 

وتكمن مهمة المحكمة الدولية في: فض المنازعات بين اللجان الأوليمبية والاتحادات الدولية مع الحكومات، والخلافات بين الأندية وبعضها أو المنتخبات وبعضها أو بين اللاعبين والأندية أو في الرياضيات أو الألعاب الأخرى، وهو ما يعني عدم اللجوء لأي محكمة مدنية.

 

جدير بالذكر أن مصر تحتضن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، ومقرّه محافظة 6 أكتوبر

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..