اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

دوري ابطال افريقيا

Recommended Posts

البدري واثق من التأهل رغم الهزيمة.. ودودو: حققنا المعجزة

 

 

أبدى حسام البدري -المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي- عدم رضاه عن أداء فريقه في المباراة التي أقيمت عصر اليوم أمام فريق الجانرز "المدفعجية" بطل زيمبابوي باستاد روفارو في إطار ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الإفريقي.

 

وقال البدري عقب المباراة: "الأداء في الشوط الأول لم يكن جيدا رغم المحاولات التي قمت بها للسيطرة على وسط الملعب بالدفع بالثلاثي حسام عاشور ومصطفى شبيطة وأحمد فتحي".

 

وأشار إلى أنه حاول بين الشوطين تصحيح الأخطاء التي حدثت في الشوط الأول، ودفع بالثنائي بركات ومحمد أبو تريكة للاستفادة من خبرتهما ومهاراتهما.

 

وأكد المدير الفني للأهلي أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام بطل زيمبابوي، مشيرا إلي أن سوء الحظ لازم لاعبي الفريق الأحمر في اللمسة الأخيرة لبعض الهجمات، بينما كان التوفيق حليف المنافس بإحراز هدف الفوز من الهجمة الوحيدة التي سنحت لهم.

 

وظهر فريق جانرز أقوى من المتوقع، وقدم عرضا طيبا كان بطله نورمان مانوتو صاحب هدف فوز أصحاب الأرض في الدقيقة 23.

 

وأوضح البدري أنه واثق من تعويض الهزيمة بأكثر من هدف في مباراة العودة، والتأهل للدور التالي ومواصلة المشوار في البطولة الإفريقية.

 

وبات حتميا على الأهلي الفوز في لقاء الإياب بأكثر من هدف لقنص بطاقة التأهل لدور الـ16 والذي يقام أحد أيام 2 أو 3 أو الرابع من أبريل المقبل.

 

وكانت حالة من الحزن والإحباط قد سيطرت على لاعبي الأهلي بعد الهزيمة أمام المدفعجية، وحاول البدري انتشال اللاعبين من تلك الحالة النفسية السيئة لأن الفترة المقبلة ستكون عصيبة للغاية على الفريق، حيث يواجه إنبي الخميس المقبل، ثم بتروجيت الاثنين المقبل، وبعد ذلك يواجه الجانرز في مباراة العودة.

 

ورفع البدري شعار"لابكاء على اللبن المسكوب".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإسماعيلي يسقط تامبونيز بثلاثية في دور الأبطال

حقق فريق الإسماعيلي فوزاً كبيراً على فريق تامبونيز بطل رينيون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم باستاد الإسماعيلية في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الإفريقي.

 

واستطاع الدراويش تقديم عرض جيد في الشوط الثاني الذي نصبوا فيه السيرك لبطل رينيون الذي اكتفى بالخروج متعادلا 1-1 في الشوط الأول ولكن تغييرات الجهاز الفني للإسماعيلي بين الشوطين قلبت موازين اللقاء لصالح الدراويش.

 

أحرز الأهداف أحمد سمير فرج في الدقيقيتن 16و80، ومحمد محسن أبو جريشة في الدقيقة 71 وتعادل تامبونيز في الدقيقة 33.

 

قدم الإسماعيلي أداءً متواضعاً في الشوط الأول الذي وضح فيه تأثر الدراويش بغياب نجوم هجومه عبد الله السعيد وعمر جمال المصابين، وفشل محمد محسن أبو جريشة في الهروب من الرقابة اللصيقة المفروضة عليه من مدافعى تامبونيز.

 

وتمكن أحمد سمير فرج من إحراز هدف التقدم من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، فشل حارس تامبونيز في التعامل معها، وبعدها شن لاعبو الفريق الضيف عدة هجمات نجح من إحداها في إدراك التعادل مستغلا الارتباك الدفاعي لمعتصم سالم، وعبد الحميد سامي، وفي اللحظات الأخيرة للشوط الأول.

 

أجرى عماد سليمان تغييرا بنزول أحمد الجمل بدلا من أحمد عبد العزيز "مودي".

 

وفي الشوط الثاني انقلبت الأوضاع بعدما ظهر الإسماعيلي في شكل مختلف وسيطر على زمام الأمور خاصة بعدما دفع عماد سليمان بالإيفواري عبد الله كوليبالي الذي أشعل حماس الدراويش ونجح محمد محسن أبو جريشة في التحرر من الرقابة ولعب أكثر من كرة رأسية وقام محمد حمص بقيادة الوسط الأصفر لشن هجمات متتالية حتى أحرز محمد محسن أبو جريشة الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 71.

 

وواصل الدراويش موجة الهجوم الكاسح وسط استسلام كامل من فريق تامبونيز.. ويسجل أحمد سمير فرج الهدف الثاني له والثالث للدراويش في الدقيقة 80 وفرض راقصو سامبا الإسماعيلية سيطرتهم الكاملة على الدقائق المتبقية بفضل التألق غير العادي لحمص وعبد الله كوليبالي وعبد الله الشحات لاعبي الوسط، بينما كان محمد محسن أبوجريشة نجمًا فوق العادة بعدما استعاد خطورته وهدد مرمى تامبونيز في عدة فرص واستطاع محمد صبحي إنقاذ مرماه من هدف مؤكد ببراعة.

 

عن اليوم السابع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بداية غير موفقة للأهلى ........... وضربة قوية بلعب جماعى للإسماعيلى

 

ربنا يوفق الكرة المصرية على الصعيد الأفريقى

 

شكرا نودى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإسماعيلي ينجو من فخ تامبونيز .. ويتأهل لدور الـ16 في سباق الأبطال

 

خطف الإسماعيلي بطاقة التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا رغم هزيمته بهدف نظيف من تامبونيز بطل جزيرة رينيون في إياب دور الـ32.

 

واستفاد الدراويش من الفوز على ملعبهم بثلاثة أهداف لهدف، ونجوا في لقاء الإياب.

 

سجل ممادو ديالو هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 31 من المباراة التي لم تذاع تلفزيونيا.

 

خاض الإسماعيلي أكثر من ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد خروج أحمد حجازي مطرودا بسبب حصوله على إنذارين.

 

ويواجه الدراويش الفريق الفائز من مواجهة أفريكا سبور الإيفواري والهلال السوداني في دور الـ16 من المسابقة.

 

دخل الإسماعيلي المباراة تحت ضغط النتائج السلبية للفريق مؤخرا، وفي ظل تكهنات برحيل المدير الفني عماد سليمان عقب العودة إلى مصر.

 

وبحسب تصريحات محمود جابر المدرب العام للدراويش بعد المباراة عبر أثير الراديو فقد سيطر الإسماعيلي على أغلب فترات المباراة.

 

وأوضح "مباراة غريبة جدا، النتيجة لا تعكس ما قدمناه، فتامبونيز لم يكن له أي هجمات خطرة، حتى الهدف جاء من خطأ في تمركز دفاعنا، ووقتها كنا مسيطرين".

 

ووصف جابر هدف تامبونيز "كرة طولية وضعت ديالو في مواجهة مرمانا، واستغلها بهدوء".

 

وأشاد المدرب العام بتأهل الفريق في ظل الغايابات التي عانى منها الدراويش.

 

وأتم "أتمنى أن يراعي اتحاد الكرة ظروفنا ويؤجل مباراة المرحلة المقبلة من الدوري، فقد خضنا لقاء صعبا، وسافرنا لـ30 ساعة، وسنكرر الرحلة في العودة".

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..