اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الإيقاف لعامين ينتظر اللاعب .. العينة "B" لحسام غالى إيجابية

Recommended Posts

يبدو أن خطر الإيقاف بات يهدد الدولي المصري حسام غالى المحترف بصفوف النصر السعودي بعد ثبوت تعاطيه المنشطات في العينة الثانية B والتى قام بإعادة فحصها في أحد المعامل بماليزيا.

 

وأشارت صحيفة "الإقتصادية" إلى أن المختبر الدولي للكشف عن المنشطات في كوالالمبور أدان غالى بعد أن أثبتت فحص العينة B تناوله عقاراً محظوراً, وظهرت مطابقه للعينة الأصلية A .

 

وكان المصرى طلب تجزئة العينة B التى أرسل جزء منها إلى مختبر في ألمانيا لزيادة التأكيد من صحة النتيجة، وستظهر نتيجة هذه العينة رسمياً بعد غد الجمعة، ومن المتوقع أن تكون مطابقة للنتائج السابقة.

 

وأشارت الصحيفة أن العقوبه المنتظر توقيعها علي اللاعب تتضمن الإيقاف لفترة تمتد من ستة أشهر إلى عامين وذلك علي حسب تقدير الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد التحقيق مع اللاعب.

 

جدير بالذكر أن غالي يرافقه فى ماليزيا إيلى عواد طبيب فريق النصر بالإضافة إلى طبيب من القوات المسلحة المصرية وذلك بعدما قدم أحمد ماجد طبيب المنتخب المصري إعتذاراً على عدم السفر مع الدولي المصري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..