اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

"هجوم ثلاثي" للأهلي في مواجهة إنبي

Recommended Posts

"هجوم ثلاثي" للأهلي في مواجهة إنبي

 

 

 

قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تأجيل التشكيل الأساسي الذي يخوض به مباراة إنبي اليوم علي استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز حتي قبل اللحظات الأخيرة من المباراة.

وجاء قرار البدري بعدم الإعلان عن ال "11" لاعبا الذين سيبدأ بهم اللقاء في ظل الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة وكان أبرزها شريف عبدالفضيل الذي تعرض لشد في العضلة الخلفية أدي إلي استبعاده من اللقاء تماما. ومن قبله شريف إكرامي الذي تأكد غيابه عن الملاعب 3 أسابيع.

ومع ذلك بات التشكيل الذي يخوض به حسام البدري واضحا بالاعتماد علي أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي. وأمامه كل من أحمد السيد ووائل جمعة وفي اليمين بات الاستقرار واضحا علي أحمد فتحي في الجهة اليمني بعد الهفوات التي يقع فيها أحمد علي فيما سيحتفظ سيد معوض بموقعه في قيادة الجبهة اليسري رغم ابتعاده عن مستواه المعروف في الفترة الأخيرة.

وسيعود أحمد حسن لقيادة خط وسط الفريق في ظل تعافيه من الإصابة إلي جانب كل من حسام عاشور ومصطفي شبيطة الذي ظهر بمستوي جيد في مباراة جانرز الإفريقية الأخيرة. علي أن يتولي الثلاثي أحمد شكري ومحمد بركات وعماد متعب قيادة هجوم الفريق.

ويسعي الأهلي لتحقيق نتيجة طيبة في الشوط الأول تساعد الجهاز الفني علي منح لاعب مثل أبوتريكة فرصة الظهور في اللقاء في أطول وقت ممكن حتي يعود الجهاز الفني للاعتماد عليه في المباراة المقبلة. لكن المفاجأة الوحيدة التي يمكن أن تحدث هو البدء بأبوتريكة في اللقاء علي حساب شكري.

وسيحتفظ حسام البدري بعدد كبير من الأوراق الرابحة علي مقاعد البدلاء مثل محمد فضل ومحمد أبوتريكة وأسامة حسني الذي وعده الجهاز الفني أكثر من مرة بالمشاركة في الفترة الأخيرة. ويبقي الليبيري فرانسيس في الصورة برغم ابتعاده في الفترة الأخيرة عن المباريات بسبب الإصابة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..